حليمة بولند تحتفل برفع التحفظ على أموالها بالورود والخراف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
حليمة بولند تحتفل برفع التحفظ على أموالها بالورود والخراف

تلقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تلقيها عدد كبير من الهدايا بعد رفع التحفظ عن أموالها في القضية المعروفة إعلاميا بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

حليمة بولند تتلقى هدايا براءتها

ونشرت حليمة بولند فيديو ضم الكثير من الهدايا التي تلقتها حليمة بولند للتهنئة على رفع اسمها من قوائم التحفظ على الأموال وشملت الهدايا الكثير من باقات الورود والخراف.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو ظهر فيه عدد من الخراف في حديقة منزلها وعلقت قائلة "توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم اهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت".

كما نشرت حليمة بولند مقطع آخر لعدد من النياق وقالت "وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا".

أعلن النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

ووفقاً لجريدة الرأي الكويتية أن النيابة العامة قررت رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من المشاهير في البنوك المحلية وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

تطورات في قضية غسيل الأموال

وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن غالبية المشاهير في القضية استطاعوا تبرير دخلهم بفواتير أصلية ومؤرخة وتواصل النياة العامة بجهاز أمن الدولة التحري عن المجموعة الأخرى التي لم تتمكن من تسليم الفواتير الرسمية حتى الآن وإثبات دخلهم بطرق مشروعة.

الصحيفة نقلت عن مصادر مطلعة أن القضية ربما تأخذ مساراً أخر من خلال :"القضية تتجه إلى أن تكون عبارة عن جنحة، وليست جريمة غسيل أموال، وأن القرار الرسمي بالإحالات لتلك القضايا سيتم توقيعه خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل".

ووفق ترجيح المصادر للجريدة فربما يتم تحويل 3 فقط من المتهمين إلى محكمة الجنائيات، ولا تزال النيابة العامة تدرس الحيثيات الدقيقة فيما تتجه القضية الأخرى إلى الحفظ.

وأعلنت جريدة القبس الكويتية، بحسب مصادر مطلعة، أن إدارة الخبراء التابعة لوزارة العدل سلمت تقريرها الذي طلبته النيابة العامة،والذي يجرى تجهزه منمذ ما يقرب من 150 يوماً، وذلك  ضمن قضايا اتهام المشاهير بغسل الأموال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار