أول تعليق من هاني سعد على زواجه من درة والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
أول تعليق من هاني سعد على زواجه من درة والأخيرة ترد
مقالات ذات صلة
مي حلمي تكشف حقيقة إجهاض نفسها وتعرضها للخيانة ومحمد رشاد يرد عليها
أحدث عروس بالوسط الفني.. زواج الفنانة مها نصار من المخرج حسين المنباوي
هالة صدقي تكشف أزمتها مع والد أبنائها وتعرضها للخيانة

بعد أن تسبب زواجهما في حالة جدل واسعة، خرج المهندس هاني سعد عن صمته، ونشر في حسابه الشخصي صورة من حفل زفافه بالفنانة درة معلقاً عليها بكلمات اعتبرها متابعوه رداً على الانتقادات التي وُجهت لهم.

ونشر هاني سعد صورة من حفل زفافه على درة وعلق عليها: "عندما يحين لروحين أن يلتقيا، فإن التوقيت والظروف كلها غير قادرين على تغيير الأمر،  فيصبحان فجأة مغناطيسًا لبعضهم البعض وعلى الرغم من جهودهم لمحاربته، يتلاعب الكون بطريقة ما بكل شيء لصالحهمها. وفي تلك اللحظة ، عندما يستسلموا أخيراً ، يولد حب جديد". لترد النجمة التونسية على كلام زوجها بقلب.

درة وهاني سعد

زواج درة

لم يمر زواج درة  من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

وكانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، وإنجي علي.


وقبل حفل الزفاف نشرت درة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، لقطات من جلسة تصوير عقد القران معلقة عليها: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".

من هو زوج درة

هاني سعد، زوج درة، هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال، وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

سبق لهاني سعد الزواج وأنجب من زوجته الأولى  طفلين،وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.

قبل الفرح بأيام نفت درة زواجها بعد تداول أنباء عنه وعن موعد حفل زفافها، حيث أن الفنانة التونسية حرصت على أن يكون الأمر في سرية تامة، وأنها بدأت في تجهيز نفسها والاستعداد لحفل الزفاف بعد سفرها إلى فرنسا، بحسب مصادر لموقع فوشيا، مؤكداً على أن الحفل تم تحديده في مدينة الجونة بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأشار المصدر إلى أن درة ذهبت إلى فرنسا للتسوق وإحضار حفل الزفاف برفقة رجل الأعمال، هاني سعد.وتفاجئ الجمهور بعد ذلك بحفل زفافها. لتأتي درة وتنفي الأمر برمته.

والدة درة

بعد حفل الزفاف بساعات أعلنت النجمة التونسية عن تعرض والدتها لأزمة صحية،وقالت  درة، إن هذه الأزمة جاءت  بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذ الوعكة الصحية.

وجاء ذلك عقب ساعات من حفل زفاف درة وزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، ومن ثم توجيه الكثير من الانتقادات لها حيث أصبحت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وأنها تسبت في طلاقه لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

ووجهت درة رسالة حادة لمنتقديها طالبتهم فيهم بالتوقف عن التدخل في حياتها وكتبت:  “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.