محمد سعد يتغزل في نادين نجيم بعد تقليدها له والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
محمد سعد يتغزل في نادين نجيم بعد تقليدها لهوالأخيرة ترد

أعرب الفنان المصري محمد سعد عن إعجابه الشديد بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نجيم له في أحد المشاهد الكوميدية من فيلمه كتكوت أثناء لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية منى الشاذلي.

محمد سعد يعبر عن إعجابه بتقليد نادين نجيم له

وأعاد محمد سعد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام مستخدماً عبارات من فيلمه كتكوت.

وعلق قائلاً:"یا نادين يا قمر أنا معرفش إن كتكوت حلو کده، صبح صبح على القمر".

وتفاعلت نادين نجيم سريعاً مع رد محمد سعد، معلقة: "شكراً جداً يا أستاذ محمد.. أنا لسه دلوقتي كنت بشوف الفيلم مع صحابي في البيت، لا لا ومش معقول.. كتكوت مش راضي يسبني أبدأ".

وكانت نادين نجيم قد عبرت عن حبها الشديد للسينما المصرية منذ طفولتها، وإعجابها بالنجمة الراحلة فاتن حمامة وسعاد حسني ووميرفت أمين ومديحة كامل ونجلاء فتحي، مشيرةً إلى أنّ من أسباب إتقانها اللهجة المصرية هو مشاهدتها الأفلام المصرية منذ صغرها.

وأوضحت أنها تعشق الأفلام الكوميدية المصرية، خاصة أفلام النجم عادل إمام، كما قالت إنّ الفنان محمد سعد سبب فرحتها.

نادين نجيم تقلد محمد سعد

وخلال اللقاء تحدثت نادين نجيم عن عشقها للأعمال الكوميدية وأشارت إلى مجموعة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنان المصري محمد سعد، موضحة أن أقرب أعماله لقلبها هو فيلم كتكوت، وقامت النجمة الشهيرة بما هو غير متوقع بعد تقليدها للنجم المصري بطريقة أدهشت الجمهور.

 وظهرت نادين نجيم وهي تقلد محمد سعد بشخصيته في فيلم كتكوت بطريقة عفوية وطريفة للغاية، لتتدخل منى الشاذلي قائلة إن محمد سعد سوف يكون سعيد للغاية بعد رؤيته لنادين نجيم وهي تقلده وهو ما علقت عليه نادين نجيم: "بحبه جدا وبعتبره سبب من أسباب فرحتي لأنه بيضحكني جدا جدا".

فيلم "كتكوت" تم عرضه عام 2006، تأليف طارق الأمير، إخراج أحمد عواض، بطولة محمد سعد، حسن حسني، هبة السيسي، محمد وفيق، حسن عبدالفتاح، ثريا إبراهيم.