درة زروق ترد على الانتقادات الموجهة لها في مهرجان الحمامات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
درة زروق  ترد على الانتقادات الموجهة لها في مهرجان الحمامات

أعربت الفنانة التونسية درة زروق عن استقبالها للنقد البنَّاء، حيث إنها ترحب بالاختلاف وتهتم بالتفاصيل لتحسين أدائها وتجنب الأخطاء في الشخصيات التي تجسدها.

أول رد من درة بعد هجوم فتحي الهداوي

وأكدت درة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "CBC"، أنها تستمر من أجل محبيها والمشاهدين، وتحرص على تقديم أعمال فنية تلبي توقعاتهم.

وأضافت درة أنها تقبل الانتقادات بشكل إيجابي، وترحب بالنقد البنَّاء الذي يأتي من أشخاص يتمتعون بالموضوعية، حيث يمكنها الاستفادة منه، وتجنب النواقص في أدائها. وأكدت أن شخصيتها "الدكتورة نهلة" التي جسدتها في مسلسل "الأجهر" حققت إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، كما حقق مسلسل "المتهمة" الذي شاركت فيه في العام الماضي انتشارًا واسعًا على منصة "شاهد".

وأشارت درة إلى أنها تهتم بالعناصر الأساسية في أي عمل فني تقدمه، مثل المخرج والشركة المنتجة والكاتب، وتحرص على تقديم أعمال مهمة تحتفظ بمكانتها لدى الجمهور. وأكدت أنها تهتم بجودة الدور ومدى تعلقها به، وأنها تقدم دورًا كبيرًا أو دورًا أقل في المساحة ولكنه يضيف ويقدم شيئًا مختلفًا ويحتوي على حالة حلوة وتمثيل جيد.

فتحي الهداوي ينتقد درة في مهرجان الحمامات

أثار الفنان التونسي فتحي الهداوي جدلاً واسعاً بعدما هاجم مواطنته درة زروق علناً أثناء حفل تكريمها في مهرجان الحمامات السينمائي. وانتقد الهداوي منح درة جائزة الإبداع خارج الوطن، معبراً عن استيائه من عدم مشاركتها بأعمال مهمة في السينما التونسية، وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين المؤيدين والمعارضين.

وقد انسحبت درة من المهرجان بعدما تعرضت لهجوم علني من الهداوي، ما أدى إلى انشغال وسائل الإعلام المحلية بهذه الواقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار