أول رد لرانيا يوسف على انتقادات جرأة فستانها في افتتاح مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 02 فبراير 2020
أول رد لرانيا يوسف على انتقادات جرأة فستانها في افتتاح مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
ابنة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان الجونة بفستان والدتها المثير للجدل
ابنة رانيا يوسف بفستان والدتها المثير للجدل: هل كانت أجمل منها؟
رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى بإطلالة جريئة في مهرجان الجونة

علقت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي انهالت عليها بسبب فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، مؤكدة على أنها ترى أن الهجوم مبالغ فيه وأن إطلالتها كانت أنيقة وبسيطة.


وأضافت رانيا يوسف أن الناس "مركزة معها"، لهذا حدث هذا الكم من التعليقات على فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، ولكنها ترى أن إطلالتها كانت عادية ولم تحتمل كل هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تضحك من التعليقات الطريفة التي تسخر منها.

تابعت رانيا يوسف حديثها أن رأي الجمهور غير متوقع على الإطلاق، مازحة بأن ربما ينتقد البعض إطلالتها في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان، على اعتبار أنها محتشمة.


وكانت رانيا يوسف أثارت ضجة بفستانها الذي أطلت به في افتتاح مهرجان الجونة، فرغم تصميمه الروماني اللافت إلا أنه كان مكشوفاً بشكل لافت من أعلى، مما أثار موجة اعتراضات قوية من قبل البعض.

وبسبب فستان رانيا يوسف في افتتاح مهرجان الجونة، تعرضت للهجوم حيث وجد البعض أن ملابسها جريئة بشكل مبالغ فيه وأنها تتعمد الظهور هكذا حتى تلفت الأنظار، رغم أنها فنانة شهيرة وليست في حاجة لهذا التصرف.

وكعادتها، تتجاهل رانيا يوسف كل الانتقادات التي توجه لها وترفض التعليق أو الرد عليها، ما يزيدها الأمر سوى إصرار على ارتداء ما يحلو لها.