أول رد من سوزان نجم الدين على أنباء زواجها من حارسها الشخصي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
أول رد من سوزان نجم الدين على انباء زواجها من حارسها الشخصي

بعد أن أحدثت أنباء زواجها من حارسها الشخصي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وتداول المتابعون صور لهما، خرجت النجمة السورية عن صمتها لتحسم الأمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

وخلال الأيام الماضية تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين مؤشرات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار خبر زواجها السري من مرافقها الشخصي بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، أعادت سوزان نجم الدين نشر خبر لإحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، حيث حمل الخبر عنوان: "الفنانة سوزان نجم الدين وأنباء عن زواجها من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي، مبروك سوزان"، لتعلق النجمةالسورية بكلمات: "الخبر مش صحيح، الهبل عند الناس ياللي مصدقة هالخبر".

أول رد من سوزان نجم الدين على أنباء زواجها من حارسها الشخصي

وأوضحت النجمة السورية، سوزان نجم الدين أن الصور التي تم تداولها تعود إلى 4 سنوات مضت، خلال مشاركتها في الرحلة البحرية “ستارز أون بورد”، حيث التقت بهذا الحارس الشخصي ولم تعد تلتقيه بعدها في أي فعالية فنية، مؤكدة على أنه في حال زواجها فإنها لن تخفي هذا الخبر عن جمهورها، وستُعلنه بنفسها عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وسبق ونفت سوزان نجم الدين أنباء زواجها من جديد في تصريحات صحفية قالت فيها: "كما غريب كيف يصدق الناس مثل هذه الأخبار، فأنا ليس لدي بالأصل أي مرافق شخصي، ولم أتزوج ولا أفكر في الزواج، والخبر منفي جملة تفصيلاً،  مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مكان من هب ودب، ومن الصعب ضبطها وسط انعدام الأخلاق لدى البعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار