أول رد من أريج العبدالله على أنباء زواجها من زوج صديقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
أول رد من أريج العبدالله على أنباء زواجها من زوج صديقتها

ردت أريج العبدالله، لأول مرة عن أنباء زواجها من زوج صديقتها، وكشفت الفنانة الشهيرة التفاصيل خلال لقائها مع الإعلامي هشام الهويش موضحة السبب وراء انتشار هذه الشائعة التي قالت إنه لا أساس لها من الصحة.

وقالت أريج العبدالله إنها لا تعرف ما هو سبب انتشار الشائعة، معبرة عن اندهاشها من الأمر خاصة وأنها لم تتزوج نهائياً، كما عبرت الإعلامية الشهيرة عن استيائها من الأمر مفضلة السكوت عنه.

 حقيقة زواج أريج العبدالله

وقالت أريج العبد الله في تصريحاتها التي خرجت بها عن صمتها للمرة الأولى منذ تداول هذه الشائعات: "غير صحيح بالمرة" وعن سبب انتشار هذه الشائعة قالت أريج العبد الله: "والله شوف أنا التزمت الصمت من وقتها وما رديت لأن أميتوا الباطل بالسكوت عنه" ورداً على سؤال حول سبب انتشار الشائعة قالت: "أعتقد السؤال هذا ممكن توجه لشخص آخر مش ليا.. ما أدري إيش المصدر، يمكن هي سوت تلميحات على الموضوع لكن أنا ما تزوجت نهائيا ولا هو ولا غيره".

وأوضحت أريج العبدالله أن هناك خلافاً بينها وبين صديقتها، مؤكدة على أنه خلاف شخصي بحت، مستنكرة تداول هذه الشائعة التي لا أساس لها من الصحة تماماً، وبعد حديثها عن الأمر لأول مرة تفاعل المتابعين معها في التعليقات وشارك عدد من أساتذتها في الأمر حيث كتب أستاذ سابق لها: "أريج عبدالله من أذكى الطالبات خُلق وعلم. محامية ناجحة بإذن الله، ردودها تعكس رزانة الشخصية".

 رد أريج العبدالله:

وكتب متابعون في تعليقهم على تصريحات أريج العبدالله التي فت فيها زواجها من زوج صديقتها: "من يوم ما انتشرت الشائعة وأنا كنت بفكر كيف هاد يحصل، وحاولت أشوف التفاصيل بس ما كان في أي شيء عنها حتى أريج ما دافعت عن نفسها، وأنا ظنيت وقتها إنه الأمر حقيقي وإنها ما تريد تخوض في التفاصيل في ظل هجوم صديقتها والصحافة والإعلام عليها، لكن اليوم هي بتنفي وبتقول أميتوا الباطل، السكوت حبيبتي في أمور مثل هذه مو سكوت لإماتة الباطل أنت  دعمتيه ودعمتي سيناريوهات واهية في هذا الأمر كان ممكن تنفي وقتها أو على الأقل تاخدي مجرد إجراء قانوني، المهم الله يحميكي ويكفيكي شر السوء".

أريج العبدالله

 وكانت أريج العبد الله تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي في أحد الفترات وسط اتهامات لها بالزواج من زوج صديقتها وهو الأمر الذي التزمت الإعلامية الشهيرة الصمت أمامه رافضة الحديث عنه بالإثبات أو النفي، وهو ما دفع البعض لاعتقاد أن الأمر ليس مجرد اتهام بل هو حقيقة وأن الإعلامية الشهيرة ترفض الحديث عن الأمر باعتباره جزء من حياتها الشخصية، لتظل طوال الفترة الماضية محط أنظار وسط تساؤلات عن التفاصيل وكواليس القصة.

 وبعد ظهورها مع الإعلامي هشام الهويش في برنامجه  هذا مكانك، حسمت أريج العبدالله الأمر بعد صمت أشهر طويلة نالت فيها الكثير من التعليقات الجارحة لتبدأ الآن موجة تعاطف معها وتعليقات أخرى بها كلمات نقد للإعلامية الشهيرة فمن بين هذه التعليقات: "والله ما أدري كيف المشاهير يعرضون نفسهم للشبهات بهذه الطريقة، وكيف تقول إنه هذا صمت لإماطة الباطل، هذا مو صمت أنت شاركت في نشر الشائعة بسكوتك هاد ما خوفتي على سمعة أهلك، وعلى سمعتك أنت شخصياً ولا كنت بتظني إنه هاد راح يعلي التريند، بلا سوالف ماسخة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار