أول صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني وهكذا أخفت وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017
أول صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني وهكذا أخفت وجهها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان عمرو دياب أثناء حضوره حفل زفاف ريم شريف سلامة ابنة الفنانة منى عبد الغني الذي أقيم منذ أيام.

وظهرت فتاة بجانب عمرو دياب ترتدي فستان من اللون الأسود خلال الصورة قيل أنها دينا الشربيني، رغم محاولاتها الشديدة لعدم الظهور في أي صورة خلال حفل الزفاف، كي لا تزداد الشائعات حول زواجها السري من عمرو دياب.

وبحسب ما كشفته تقارير صحفية، أن عمرو دياب انفعل بشدة عندما التقطت أحد الشباب صورة له، وأخذ تليفونه المحمول وطلب من أحد المرافقين له مسح الصورة، ثم عنف المعجب بقوة أمام الجميع بسبب هذا التصرف.

شاهدي أيضاً: ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معاً يعيد شائعة زواجهما إلى الواجهة

رفض عمرو دياب للتصوير أمراً غير معتاد عليه بالمرة، فهو عادة ما يحب أن يلتقط الصور السيلفي أثناء غنائه مع محبيه في حفلات الزفاف، إلا أن تصرفه في هذا الحفل غير مسبوق، خاصة وإنه التقط صورة مع الشاعر بهاء الدين محمد في ذات المناسبة!

عمرو دياب في حفل زفاف ابنة منى عبد الغني وبجانبه فتاة تشبه دينا الشربيني

شائعة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني ظهرت على السطح في شهر يناير الماضي، بعد أن أكدت بعض التقارير الصحفية ارتباطهما عاطفياً، الأمر الذي نفته تماماً هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة، مؤكدة على أن كل من يحاول الشهرة يلصق اسمه باسم عمرو دياب.

ومن جانبها، أكدت دينا الشربيني على إنها لا تهتم بكل الشائعات التي تطلق عليها، مادام إنها لم تصرح بالأمر بنفسها في وسائل الإعلام، نافية من الأساس أن تكون مرتبطة حالياً بعلاقة عاطفية، بحسب ما قالته خلال وجودها ضيفة في برنامج "فحص شامل".

ومن حين لآخر، تظهر أخبار تؤكد مشاهدة عمرو دياب مع دينا الشربيني، وكانت قد كشفت بعض التقارير الصحفية أن الفنان عمرو دياب سافر مع الفنانة دينا الشربيني إلى مدينة دبي في منتصف شهر إبريل الماضي، بعد أن تم تسريب الخبر من قبل بعض المصادر في مطار القاهرة.

شاهدي أيضاً: فيديو زواج عمرو دياب من دينا الشربيني يتحول إلى خناقة بين صحفي ومذيعة

عمرو دياب وبهاء الدين محمد في حفل زفاف ابنة منى عبد الغني

وأشارت التقارير أن عمرو دياب ودينا الشربيني أنهيا إجراءات سفرهما على خطوط الإمارات على رحلة رقمها 926 متجهة إلى دبي، وإنهما انتظرا سوياً في صالة كبار الزوار بمقابل رسوم مالية، تم تسديدها في إخطار واحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار