تسريب: عمرو دياب يتبع طريقة جديدة في معاملة دينا الشربيني من أجل زوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
عمرو دياب

مازالت علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني تظهر على السطح من آن لآخر، لتكون آخر التسريبات التي قيلت عنهما أن الهضبة رفض التصوير معها في عيد ميلاد خالد سليم.

شاهدي أيضاً: صور لعمرو دياب وخالد سليم كشفت كيف يتعاملان بعد أزمة حارس مسكنهما

وكشفت تقارير صحفية أن عمرو دياب رفض التصوير مع دينا الشربيني في عيد ميلاد خالد سليم، وفضل أن يلتقط صور مع الحضور مثل المخرج طارق العريان وزوجته أصالة، كما رفضت دينا من جانبها التصوير معه.

كما قيل على لسان  مصادر مقربة من عمرو دياب أن هناك مقربين حالياً يحاولون عقد الصلح بينه وبين زوجته زينة عاشور، لكي تعود علاقتهما الزوجية إلى مسارها، ولكن وجود دينا الشربيني بشكل متكرر معه يقف عائقاً في الصلح، بحسب موقع سيدتي.

دينا الشربيني وعمرو دياب
لم يخل الأمر من تلميح بعض التقارير الصحفية أن عمرو دياب لم يعد يرغب في وجود صورة تجمعه مع دينا الشربيني، مما دفع البعض للتكهن بأنه يرغب في العودة لزوجته حقاً، بينما أكد آخرون أنه لا يرغب في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد ما حدث من أزمة على إثر ظهورها ورقصها في عيد ميلاده.

وكانت دينا الشربيني أحدثت أزمة بظهورها في عيد ميلاد عمرو دياب، مما دفعه لتبرير وجودها في المكان بالإعلان عن فيلمه الجديد، من خلال صورة معها ومع المؤلف تامر حبيب والمنتج تامر مرسى معلقاً على الصورة: "مع فريق العمل".