أول صورة تكشف ملامح تركي ابن بلقيس فتحي بوضوح.. والشبه مذهل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أغسطس 2018
أول صورة تكشف ملامح تركي ابن بلقيس فتحي بوضوح.. والشبه مذهل!
مقالات ذات صلة
نجمات عرب دخلن عالم الأمومة لأول مرة في 2018
بلقيس فتحي تشعل انستقرام بصورة جديدة لابنها وتقدم نصائح ذهبية للأمهات
فيديو توبيخ بلقيس فتحي بسبب تصرفها مع ابنها.. وهذا رد فعلها!

أشعلت بلقيس فتحي الأجواء بصورة جديدة لابنها تركي، حيث كشفت ملامحه بوضوح بعد أن اقترب من عمر ثلاثة أشهر، وبدأ الجميع يقارن بين شكله ومدى تشابهه مع ملامح والديه، حيث كان هناك شبه إجماع من محبيها أن الطفل يشبه أمه بشدة.

 شاهد أيضاً: أول ظهور لابن بلقيس فتحي بلقطة دافئة برفقة والديه يشعل انستقرام!

وظهرت ملامح وجه تركي بن سلطان عبداللطيف بشكل واضح رغم أن والدته حرصت على إخفاء شكله بإمالة وجهه قليلاً إلى الجانب، لكنها قررت أن تحتفل مع جمهورها بإتمامه شهره الثالث، حيث كتبت في تعليقها على الصورة : "اليوم إبني كمل ثلاثة أشهر.. الله يحميه ويحمي أولاد العرب والمسلمين جميعًا ، يكره الضوء على عيونه ولازم نص وجهه وهو نايم مغطى ، لا ربع انش زيادة ولا نقصان ".

أشعلت بلقيس فتحي الأجواء بصورة جديدة لابنها تركي، حيث كشفت ملامحه بوضوح بعد أن اقترب من عمر ثلاثة أشهر، وبدأ الجميع يقارن بين شكله ومدى تشابهه مع ملامح والدين، حيث كان هناك شبه إجماع من محبيها أ الطفل يشبهها بشدة.

وبررت بلقيس فتحي سبب تغطيتها لوجه ابنها وإمالته بهذا الشكل، بأن هذه هي طريقته في النوم لأنه يكره الضوء، ملمحة إلى أنها لا تخشى الحسد وأنها بالتأكيد ستنشر صوراً أخرى أكثر وضوحاً له في القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن النجمة اليمنية قد وضعت ابنها الأول تركي خلال شهر مايو الماضي، ووقتها ابتعدت عن الساحة لمدة شهرين، ثم بدأت في العودة رويداً رويداً ببعض الحفلات، مؤكدة أنها تترك طفلها في رعاية والدتها لأنها ترفض الاستعانة بمربية أثناء غيابها.