بلقيس فتحي تتألق بالثوب الإماراتي وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
بلقيس فتحي تتألق بالثوب الإماراتي وتغير ملامحها يلفت الأنظار

تألقت بلقيس فتحي بإطلالة مميزة اعتمدت فيها على اللمسات التراثية ونشرت الفنانة المقيمة في الإمارات مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كشفت تفاصيل إطلالتها.

لم تلفت بلقيس فتحي الأنظار فقط بإطلالتها وإنما بتغير ملامحها حيث بدت الفنانة الشهيرة بملامح متغيرة وأبرزت الصور خضوعها لحقن فيلر الشفاه وهو ما منحها لمسات جمالية مختلفة.

وخلال السنوات الأخيرة أصبحت بلقيس فتحي واحدة من أكثر النجمات لفتاً للأنظار بجمالها خاصة وأنها تعرف كيف تستخدم المكياج والأزياء بطريقة ساحرة تبرز جمالها وتسحر العيون.

وتعد هذه الإطلالة ليست الأولى التي تعتمد فيها بلقيس فتحي على اللمسات التراثية، وإنما سبق وظهرت الفنانة الشهيرة بإطلالة هندية ناسبت ملامحها وتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بالفنانة الشهيرة.

إطلالة بلقيس فتحي

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قد أحيت حفلاً ضمن الاحتفالات بيوم الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي، وشاركتها جدتها لأول مرة في حفل لها . ليبدأ المتابعون في نشر فيديو للفنانة على المسرح وهي تؤكد حضور جدتها بين الجمهور وأنه الحفل الأول لها وقالت بلقيس فتحي: "جدتي أول مرة تحضر لي حفلة يا رب تكون فخورة بي".

وتألقت بلقيس فتحي بعباءة تجمع بين اللونين الذهبي والأسود ، ونسقتها مع مجموعة من الإكسسوارات التي ناسبت نقوشها العباءة، كما زينت بلقيس فتحي إطلالتها بتسريحة شعر أبرزت تصميم إطلالتها ومنحتها جمالاً مميزاً.

وأبرزت الصور تغير في ملامح بلقيس فتحي، وخضوعها لحقن الفيلر، إلا أنها لم تبالغ في استخدام الفيلر في التجميل وهو ما زاد من جمال ملامحها، ورغم أناقة الفنانة بلقيس فتحي وإطلالتها الخاطفة إلا أن الآراء تباينت حول تغير ملامحها، فبينما اعتبر متابعون أنها تحولت لنسخة من نادين نسيب نجيم وفقدت ملامحها الأساسية رأى آخرون ان بلقيس فتحي تعرف جيداً كيفية استخدام تقنيات التجميل لتزيد من جمالها، فيما رأى آخرون أنها اعتمدت على تقنيات تعديل الصور والتي غيرت ملامحها.

بلقيس فتحي إنستجرام

 فجاء في التعليقات: "أكثر فنانة أتمنى تطلع تعملنا توتوريال مكياج، دايما مكياجها ساحر ومميز"، "رغم إن الفيلر مالي وجهها إلا أن بلقيس فتحي لم تفقد جمالها يوماً بتعرف كيف توظف الفيلر والتجميل لتزداد جمالاً"، "إطلالة رائعة وفوق الرائعة يعجبني جمالك وايد وايد منتهى الرقة والجمال والدلع".

بلقيس فتحي

وتعد بلقيس فتحي واحدة من بين النجمات اللواتي ينجحن دائماً في اختيار لمسات جمالية مميزة تبرز جمالهن وأناقتهن، وكانت الفنانة الشهيرة شاركت في حفل إحياء يوم الاتحاد الإماراتي بوصلة غنائية مميزة وسحرت فيها الأنظار بتألقها وإطلالتها الكلاسيكية الناعمة.

وتحرص النجمة الشهيرة على اختيار لمسات مكياج مميزة دائما تمنحها جمالاً استثنائيا، كما تتألق بلقيس فتحي بإطلالات تناسب جسمها وتبرز رشاقتها، وهو ما يجعلها واحدة من أيقونات الأناقة لدى محبيها.

بلقيس فتحي

 ونشرت بلقيس فتحي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعلقت بكلمات: "What a NIGHT!
كل عام وداري وغلاي ومرباي #الامارات بألف خير بمناسبة عيدنا الوطني ال 52 انتظروا صور وفيديوهات هالحفل في اتحاد أرينا اللي كان الليلة يشع فخرا ونورا في سماء #ابوظبي الغالية".

وعن مكياج بلقيس فتحي فتعتمد الفنانة الشهيرة على الألوان النود في عدد كبير من إطلالاتها، وتركز على رسم العيون بطريقة جذابة تمنحها جمالاً خاصاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار