أول ظهور لعلي كاكولي بعد خروجه من السجن بعفو أميري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
أول ظهور لعلي كاكولي بعد خروجه من السجن بعفو أميري

خطف الفنان علي كاكولي الأنظار في أول ظهور له بعد خروجه من السجن بعفو أميري، حيث ظهر النجم الكويتي في أثناء ممارسته لبعض التمارين الرياضية مستعرضاً لياقته.

وظهر علي كاولي وهو يستند على حائط ويؤدي أحد التمارين الرياضية، وبمجرد ظهور النجم الكويتي انهالت التعليقات التي عبرت عن سعادة أصحابها بعودة النجم الشهير للظهور مجدداً.

ظهور علي كاكولي اعتبره البعض رد على أنباء دخوله السجن مجدداً بعد قرار العفو الأميري، ليحسم بذلك النجم الشهير الأمر حول حبسه مجدداً بعد اتهامه بحيازة مخدرات.

 أول ظهور لعلي كاكولي

ياتي ظهور علي كاكولي بعد تردد أنباء عن حبسه، عقب قرار العفو الأميري، وكان النجم الكويتي واجه حكما قضائياً بالحبس لمدة 5 سنوات وذلك بعد ثبوت تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان.

خبر حبس علي كاكولي أحدث ضجة كبيرة، ووقتها، تضاربت الأنباء عنه، فبينما نشر البعض خبر القبض على النجم الكويتي، نفى كاكولي ومقربون منه الأمر، مؤكدين أن ما يتردد ما هو إلا شائعات، وذلك قبل أن تؤكد إعلامية كويتية الأمر،  فكشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، عن حكم صادر  ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات، لتتوجه الأنظار إلى النجم علي كاكولي والذي كان قد أحدث ضجة بأنباء تورطه في قضية حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.

مي العيدان لم تشر وقتها إلى اسم الفنان الكويتي الذي صدر في حقه الحكم القضائي حتى ولو بالأحرف الأولى من اسمه، إلا أن الأنظار اتجهت لنجم دفعة بيروت، وكان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم الكويتي علي كاكولي.

ومر الحكم على علي كاكولي بكثير من المحطات، فبعد الحكم تم الاستئناف عليه وتعديل الحكم الصادر ضد الفنان علي كاكولي بتخفيض حكم سجنه من 5 سنوات إلى 3 سنوات و 4 أشهر بتهمة حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي (6600) دولار، ليفاجأ الجمهور خلال الأيام الماضية بعفو ملكي عن الفنان الشهير ضمن القرارات الملكية المرتبطة بالأعياد الوطنية، إلا أن أنباء ترددت تفيد بأن حرية كاوكولي لم تستمر لتصدر محكمة الاستئناف اليوم حكمها النهائي بحبس النجم الكويتي. وهو ما حسمه نجم دفعة بيروت بظهوره يمارس حياته بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار