أروى عمر توثق استقبال والدها لها بعد خروجها من السجن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
أروى عمر توثق استقبال والدها لها بعد خروجها من السجن

نشرت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أروى جودة مقطع فيديو لها وثقت فيه اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين أبيها بعد خروجها من السجن.

والد أروى عمر يستقبلها بعد خروجها من السجن

وظهرت أروى عمر في الفيديو لحظة استقبال والدها لها في لحظات مؤثرة جمعت بينها وبين أبيها الذي أنهار باكياً من الفرجة بخروج ابنته.

نشرت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أروى جودة مقطع فيديو يظهر أول لقاء يجمعها بأبيها لحظة استقبالها عقب خروجها من السجن. وأظهر الفيديو لحظات مؤثرة جمعت أروى عمر بأبيها الذي انهار باكيًا من فرحته بخروج ابنته من السجن.

القبض على أروى عمر

وفي مارس الماضي تداول اليوم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صغير فيديو لـ أبن أروي عمر وهو يطلب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالإفراج عن والدته، حيث أكدت العديد من الحسابات أن هذا الفيديو يعود إلى نجل الناشطة أروى عمر، حيث تم إلقاء القبض عليها.

حيث يظهر الفيديو الطفل وهو يبكي بشدة دون أن يكشف عن وجه فقط يقوم يحمل بطاقة إثبات أنه سعودي الجنسية، ويتكلم عن والدته والتي تغيبت منذ أسبوعين ولم تعد حتى الآن، ويؤكد على أن الرجال الأمن قالوا أنها ستغيب لمدة نصف ساعة فقط، حيث تفاعل الكثير من المغردون على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" مع مقطع الفيديو الخاص بالطفل، فمنهم من شك بهوية الطفل، وأنه ليس أبن أروى عمر، ومنهم من أكد على أنه بالفعل نجلها، فهي تمتلك ولد واحد فقط سعودي الجنسية، وهو في نفس عمر الولد في مقطع الفيديو، وبالفعل هناك من يؤكد على أن أوري عمر متغيبة عن منازلها ما يقارب 14 يوم، كما أن الحساب الخاص بها على موقع " سناب شات" متوقف أيضًا.

تناقلت العديد من الأخبار حول تورط أروي عمر في قضايا عديدة ومنها قضية مخدرات، حيث تم القبض عليها وإجراء تحقيق معها، حيث أكدت ذلك متابعة في تغريدة لها تقول: ”طلع ولدها يبكي يقول رجعوا لي امي مالي غيرها يقولون مسجونة والسبب طلعت مع رحمة وعشق وحطوا مخدرات بغرفتها وبلغوا عليها“.

وأضاف أحد المتابعين تغريدة أخرى قائلًا : "اشبكم اوفر تراها انمسكت وانسجنت بسبب شيء سويته مخالف للدولة الناس يحسبون انها انخطفت صدق".

وقالت متابعة أخرى على نفس مقطع الفيديو : "ممكن أروى غير محببه كشخصيه وغيره، بدون استهزاء نسيتو ان عندها ولد صغير؟ لو صار لها شيء لا سمح الله!! حركو حس الانسانية اللي موجود فيكم من الفطرة واتمنى تكون بخير".

أما بشأن جنسية أروي عمر التي تداول الكثير منها حول ما إذا كانت سعودية أم لا، فالبعض يقول أنها تحمل الجنسية السعودية، والبعض الآخر يؤكد على أنها يمنية وتقيم داخل المملكة العربية السعودية وبشكل مخالف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار