الظهور الأول لحسام حبيب بعد خروجه بكفالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
الظهور الأول لحسام حبيب بعد خروجه بكفاله

تداول عدد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان حسام حبيب وهو يغني في إحدى حفلات الزفاف، وذلك بعد أن كشف المحامي الخاص به خروجه بكفالة من قضية تهديد الفنان شيرين عبد الوهاب، وتقديم تعهد بعدم التعرض لها هي وبناتها.

حسام حبيب يلفت الأنظار في أول ظهور له

أحدث الفنان حسام حبيب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي مع أول ظهور له برفقة الفنان تامر حسني، في إحدى حفلات الزفاف، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يوثق فيه الظهور الأول له بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي انتهت في أقسام الشرطة.

حيث ظهر حسام خلال مقطع الفيديو وهو ويؤدي واحدة من أشهر أغانيه وهي ”شفت بعينيا“، ويرقص مع تامر حسني وجانب من المدعوين للحفل، حيث صادف تواجد كلاً منهم الأخر في هذا الحفل يتفاعلوا مع الجماهير بأغنيتهم.

تعليقات المتابعين على ظهور حسام حبيب

لاقى الفيديو انتشار كبير بين حسابات الأخبار وبين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير منهم عن سعادتهم بظهور حسام وغنائه مجدداً، بعد فترة انقطاعه وسكته عن ما يقل عنه منذ لحظة اندلاع أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي شهدت الكثير من الشد والجذب لتصل في النهاية إلى إقرار بعدم التعرض، وأبدى الكثير منهم تعاطفه مع الحالة التي ظهر بها حسام حبيب.

وهناك جانب أخر أبدى إعجابهم موقف تامر حسني من مساندة حسام حبيب في عودته وحثه على الغناء بعد غياب، وكان ذلك واضحاً من خلال تفاعله مع غناء حسام، فهذه الأغنية هي من آخر أعمال الفنان حسام حبيب الذي توقف عن نشاطه الفني منذ فترة كبيرة.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الأخيرة

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرا ضد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي قالت إنه تهجم على منزلها بالشيخ زايد، وألقت الشرطة القبض على حسام حبيب وعثر بحوزته على سلاح ناري منتهية رخصته منذ 2019 فتم التحفظ عليه ظل التحقيق مفتوحا مع حسام حبيب على مدار أكثر من 8 ساعات، وبعد الانتهاء من التحقيقات فجر محاميه مفاجأة وتم إخلاء سبيله من سراي النيابة بكفالة مالية.

ومن جهتها علقت شيرين عبد الوهاب على اعتداء زوجها الفنان حسام حبيب، بيان مقتضباً، حول ما جرى وتحرير محضر ضده واتهامه بالسب والقذف، وتحرير محضر بعدم التعرض لها ولابنتها.

حيث جاء البيان على لسان المنتجة سارة الطباخ والتي تدير المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين كالآتي: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".

رومانسية الفنان تامر حسني مع زوجته

وم جهة أخرى أظهر الحفل جانب آخر هي رومانسية المتبادلة بين تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، حيث انتشرت مقاطع فيديو لهم أثناء الحفل وهو يحتضنها وقت غنائه أغنيته الشهيرة " كل مرة"، حيث ظهرت الرومانسية بين تامر وزوجته، حيث أمسك تامر بيد زوجته أثناء أغنية: "بحبك آه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي“.

حيث جاءت هذه اللافتة في إشارة واضحة منه لإلغاء شائعات الطلاق التي تلحقهم منذ فترة كبيرة، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان تامر حسني وخصوصاً بعد أن أعلنت العديد من المواقع الإخبارية إعلان إنفصال الثنائي، حيث بدأ الفنان تامر حسني في إظهار زوجته برفقته في جميع المناسبات العامة والخاصة.

بدون الخروج بأي تصريحات لنفي أو إثبات هذه الشائعات، فظل يظهرها سويا واعتبرا هذا هو رد على الشائعات المنتشرة بكثرة حول انفصالهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار