ضرب نار الحلقة 16: جابر يواجه مهرة بعد خروجه من السجن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 16: جابر يواجه مهرة بعد خروجه من السجن

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار بأحداث جديدة ومشوقة حيث شهدت الحلقة الماضية خروج جابر، الذي يؤدي دوره أحمد العوضي، من السجن وبحثه عن مهرة التي تخلت عنه وتزوجت من شخص آخر بعدما خلعته في المحكمة.

جابر يواجه مهرة ويهدد بقتلها

وظل جابر يبحث عن مهرة وكان أسهل طريق للوصول لها هو صديقتها سحر " مها نصار" وبالفعل يتوصل جابر إليها ويهددها كي تخبره عن مكانها وبالفعل تخبره ويذهب جابر إليها.

ومنذ أن علمت مهرة بخروج جابر من السجن وهي تخشى على ولدها من الخروج، لكن جابر استطاع الوصول إليها حيث دخل عليها الفلا ورفع عليها السلاح واتهمها بخيانته بعد أن تزوجت من زيدان وهددها بمقتل ابنها إذا لم تأتي في المعاد الذي حدده معها.

وفي مشهد آخر تظهر يمني في حلقة 16 من ضرب نار التي تجسد شخصيتها الفنانة هدى الأتربي وهي تطلب من أدهم "أحمد عبدالله محمود" أن تتخلص من مهرة بعد علمت أنها تزوجت من زيدان " ماجد المصري" كما عاتبته على سوء معاملته لها في الفترة الماضية.

أحمد بدير يفاجئ العوضي بعمله في السلاح

وساعد أحمد بدير جابر بعد خروجه من السجن حيث سهل له إجراءات دفن ابن عمه محسن والذي جسد شخصيته الممثل تامر نبيل في بلدة بالصعيد، وفاجأه  أحمد بدير بعمله في تجارة السلاح وطلب منه أن يعمل معه في نفس المجال.

وأشاد متابعو السوشيال ميديا بأداء الفنانين في مسلسل ضرب نار خاصة الفنان أحمد العوضي الذي أتقن اللهجة الصعيدية حيث قال أحد المتابعين: "باعتبار عم نحكي عن الدراما الفترة، أحمد العوضي مقدم أداء رائع بمسلسل "ضرب نار" مع ياسمين عبد العزيز، بغض النظر إنو في شغلات صارت مكررة بالدراما المصرية، بس طريقة انفعاله بلعب دور ابن الصعيد، واللهجة والرتم شيء رهيب فعلاً، ما يعرف إذا كان عم يتقن بالفعل لهجة المنطقة المقصودة، بس أداءه بهي اللهجة يستحق الإشادة"

ويعرض مسلسل ضرب نار الذي هو من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي حصريا على فضائية أون وأون دراما ومنصة شاهد الرقمية، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار