أيمن زيدان بشخصية "العم" يستحضر شخصية "الخال رامز"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
أيمن زيدان بشخصية "العم" يستحضر شخصية "الخال رامز"
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترث جمال والدتها
كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف
انطلاق تصوير المسلسل التركي «الملهى» للنجم باريش أردوتش

قامت الشركة المنتجة لمسلسل "خريف العشاق" بنشر مقطع تشويقي خاص بالمسلسل "برومو"، بعد أن انتشرت الأخبار بانضمام الفنان "أيمن زيدان" للمشاركة في العمل.

والذي سيقوم بأداء دور شخصية "العم" في المسلسل، ما لفت الانتباه إلى أن هذه الشخصية تشبه إلى حدٍ كبيرٍ شخصية في أحد المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية.

ومن اللفت للانتباه أن الفنان "أيمن زيدان" بشخصية "العم" ظهر مؤخرًا وهو يردد عبارة كان قدر رددها "الخال رامز" في مسلسل "إيزيل".

ليس هذا فحسب، بل ظهر بشكلٍ مشابه للشخصية من ناحية الملابس والشكل الخارجي، ما أثار الكثير من الأسئلة والاستفسارات والانتقادات أيضًا.

فقد ألقى الفنان السوري "أيمن زيدان" العبارة بصوتٍ وُصف بالشدة والغلاظة قائلًا:" بأي حـرب ما فيك توقف في النص.. لأنو ساعتها الطرفين رح يقـوصوا عليك".

جاءت هذا العبارة مشابهة لإحدى عبارات "الخال رامز" حين قال:" خبرتك الحقيقة وصار الوقت لتختار طرف لتكون معو لأنو أسوأ شئ بينعمل بالحـرب أنك تكون بالنص".

ومن الواضح جدًا أن "أيمن زيدان" سيشارك في المسلسل بأداء شخصية يحاكي فيها شخصية الخال، والذي اتصف بالحكمة والأقوال المقتبسة الرائعة والتي أداها الفنان التركي الراحل "توننجال كورتيز".

إذ إن "الخال عمر" غير شكله ليصبح "إيزيل" من أجل الانتقام من أصدقائه وحبيبته بعد خيانتهم وغرهم له بجميع الوسائل.

جاء في المسلسل التركي الذي قدم "الخال رامز" دوره ليقدم من خلاله العديد من النصائح والأقوال عن الخيانة والأصدقاء وكذلك الانتقام وغيرها الكثير من جوانب الحياة.

وقد صرح الفنان السوري "أيمن زيدان" بان شخصية "العم" تمتاز بدرجة كبيرة من الغنى والتنوع، كأنه يريد أن يقدم صورة من خلال هذه الشخصية نموذج لشخص سلطوي خارج نطاق المألوف والإطار التقليدي.

وأشار إلى أن نص العمل يمس نقاط كثيرة مسكوت عنها سابقًا، والذي يأخذ طابع حكائي متقن الصياغة، بمستوى عالي من صناعة كتابة السيناريو.

هذا الأمر أثار الكثير من الانتقادات التي طالت المسلسل بعد أن شبهه الكثير بمسلسل تركي لكن بدراما عربية، تمتلك نفس الشخصية بنفس سماتها وشكلها الخارجي.