إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار
مقالات ذات صلة
محيي إسماعيل: رامز جلال أبكاني والناس لا تذكر إلا أفلامي
ملاحظات على حلقة أسماء لمنور في مقلب رامز عقله طار
رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار

حل الفنان حمادة هلال، ضيفًا على برنامج المقالب رامز عقله طار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال يوميًا في شهر رمضان على قناة mbc مصر.

إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار بسبب رامز جلال

استقبل الفنان حسين عسيري، النجم حمادة هلال، كعادته مع بقيّة ضيوف البرنامج، وبدأ حمادة هلال في الاندماج في الألعاب داخل مدينة الملاهي.

وبمجرد بداية لعبة الباينت بول -paint ball- التي تعتمد على إطلاق كرات صغيرة تنفجر في الخصم، خرج رامز جلال وبدأ في إطلاق الكرات الملونة على حمادة هلال، والتي أصيب بسبب أحدها في شفاهه العليا، وعلى إثرها تورمت الشفة العليا بشكل بدا موجعًا.

وفي نهاية الحلقة سخر رامز جلال من إصابة حمادة هلال مشبهًا إياه بالفنانة نجلاء بدر قائلا: "قاعد مع الفنانة نجلاء بدر"، ليضحكا معًا.

وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار"، الذي يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة، والضحية الخامسة كان لاعب منتخب مصر، محمد مجدي قفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، والفنان المصري، محمد هنيدي الضحية رقم 9، والفنان المصري الشاب، أحمد مالك الضحية رقم 10، والفنان الكوميدي إسلام إبراهيم الضحية رقم 11، والفنان السوري معتصم النهار الضحية رقم 12، والفننة ريم مصطفى الضحية رقم 13، ولاعب كرة القدم المصري، محمد هاني الضحية رقم 14، والفنانة ريم عبد الله الضحية رقم 15.

من هي ريم عبد الله ضحية رامز جلال؟

فنانة سعودية اسمها الحقيقي هو نورا العتيبي.

عملت مع الفنان ناصر القصبي في أكثر من تجربة درامية.

تصدرت تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة.

بدأت مسيرتها الفنية عام 2007 من خلال مسلسل "طاش ما طاش 15".

ثم عملت في العديد من المسلسلات منها: "الساكنات في قلوبنا" عام 2009، "العذاب" عام 2010، "هوامير الصحراء 4" عام 2012، و"كلام الناس 3" عام 2014، "العاصوف" عام 2018، "عندما يكتمل القمر" عام 2019. 

من أفلامها السينمائية: فيلم "وجدة" عام 2012،  كما شاركت في دوبلاج المسلسل الكرتوني السعودي "المصاقيل".

حائزة  على "وسام التميز" لأكثر الشخصيات تأثيرًا عام 2014 عن منطقة الخليج العربي من قبل المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية.

مقالب رامز جلال

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.