بلقطات من الكواليس: حمادة هلال يودع رحلته في المداح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
بلقطات من الكواليس: حمادة هلال يودع رحلته في المداح

أنهى الفنان حمادة هلال رحلته في الموسم الثالث من مسلسل المداح، والذي تم عرضه في رمضان الجاري بعنوان المداح أسطورة العشق.

وحرص على الاحتفال بتلك المناسبة على طريقته الخاصة، حيث شارك الجمهور لقطات من الكواليس مع فريق العمل، والتي جاءت بصوته من إحدى أغانيه.

حمادة هلال يحتفل بنهاية المداح 3

شارك حمادة هلال جمهوره بلقطات خاصة من كواليس مسلسل المداح أسطورة العشق، احتفالاً بانتهاء تصويره تزامناً مع اقتراب عرض آخر حلقاته.

وتضمنت اللقطات التي جاءت في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستغرام صوراً له من الكواليس، بالإضافة إلى لقطات أخرى مع فريق العمل، فضلاً عن مقاطع من اللقاءات التلفزيونية والصحفية في الكواليس.

حمادة هلال في كواليس المداح 3

احتفال بنجاح المداح 3

وكان حمادة هلال قد احتفل كذلك بنجاح مسلسل المداح أسطورة العشق، وذلك من خلال مشاركة عدة صور كشف خلالها أن العمل تصدر تريند تويتر في المرتبة الأولى.

وشارك عدة صور من تريند تويتر تُظهر المسلسل متصدراً المركز الأول، وكتب في التعليق على المنشور: "الحمد لله".

الحلقة 29 من المداح أسطورة العشق

يُذكر أن الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل المداح أسطورة العشق تناولت أحداثاً فارقة في قصة المسلسل، والتي يأتي أبرزها من خلال قدرة صابر المداح على علاج ابنة الأمير، فيما تهدد رحاب بقتل طفلها لأنه ابن الجن.

بدوره، يستجيب صابر لطلب الحاجة صفاء بإعادة ابنه عز لزوجته رحاب بعد أن قام بإخفائه عند أمينة، لكن ترفض رحاب حمل الطفل وتهدد بقتله لأنه ابن الجن، وقاموا بخطفه ثم أعادوه مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار