الأزمات تلاحق حمادة هلال في الحلقة السابعة من المداح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
الأزمات تلاحق حمادة هلال في الحلقة السابعة من المداح

يستمر مسلسل المداح في موسمه الثالث في جذب قطاع كبير من الجمهور، وذلك مع استمرار الألغاز والأسرار حول حياة صابر الذي يؤدي دوره حمادة هلال.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 3

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل المداح 3 تريند البحث غوغل واهتمامات الجمهور، حيث بدأت بذهاب زين إلى صابر، ليعتذر له عما فعله، لكن صابر يهدده بالأذى إذا لم يبتعد عنهم.

خلال أحداث الحلقة، توصلت يسرا اللوزي لصورة لها علاقة بالرسمة الموجودة على يد صابر، وعرضت عليه أن تساعده، وبالفعل كشف لها ما حدث له في المغارة.

استمرار لغز صابر

على الرغم من الكثير من التفاصيل حول شخصيات المسلسل، إلا أن صابر لا يزال يحاول فك طلاسم كتاب العهد لمعرفة ما إذا كان هذا الطفل ابنه أم لا.

وتستمر الأحداث من خلال محاولته التصدي لملاحقات الجن وحماية ابنه من الأذى الذي يُهدده، ثم يعود لمنزله لكنه عندما تلتفت له زوجته رحاب يجدها يسرا اللوزي، ليستيقظ فجأة ويكتشف أنه حلم.

أبطال مسلسل المداح 3

تدور قصة مسلسل المداح بشكل عام في إطار الدراما الاجتماعية حول حياة صابر المداح الذي يؤدي دوره حمادة هلال، ويحاول التصدي لشياطين الجن الذين يسببون له الكثير من المتاعب.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار