إطلالات الشتاء المخملية: فخامة تشع من قوة اللون ودفئه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 22 ديسمبر 2019
إطلالات الشتاء المخملية: فخامة تشع من قوة اللون ودفئه
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
إطلالات نجمات الثمانينات والتسعينيات على السجادة الحمراء
بين الأناقة والجرأة: إطلالات المشاهير الرجال في مهرجان الجونة

لازالت الإطلالات المخملية، هي سيدة الفخامة والرقي، والأفضل لإطلالة شتوية دافئة تشع من قوة اللون وتركيزه، تلجأ إليها الكثير من النساء، بحثاً عن الفخامة والأناقة، وللحصول على إطلالة ملكية.

ولطالما عرفت القطع المخملية على مدار الأزمنة بأنها الأقمشة المفضلة للملوك والأمراء.

ويعد قماش المخمل من أكثر الأقمشة فخامة ورقياً لموسم الشتاء ومن أكثر الخامات رواجاً وجاذبية، لهذا السبب اختارته العديد من النجمات لأناقتهن في مناسبات عدة.

وتصدر الأزياء المصنوعة من الأقمشة المخملية، منصات الموضة لعام 2019، حيث تعود بقوة، لتنافس الكثير من الأزياء الشتوية، كونها القطعة الأرقى، دائماً وأبدا، ولا شك أنها نجحت في ذلك بعدما أصبحت خيار النجمات من المشاهير، سواء في العالم الغربي، أو العربي، ليس فقط من خلال إطلالتهم اليومية، ولكن أيضاً من خلال الفساتين اللاتي يظهرن بها في كثير من المناسبات الضخمة، بحثاً عن إطلالة ناعمة وفخمة، تبرز أنوثتهن.

ليست النساء وحدهن من تتجهن إلى المخمل للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، بل الرجال أيضاً.
سادت البدل المخملية إطلالات الرجال في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41 #CIFF41B، حيث فضل النجوم من المشاهير الرجال اختيار هذه البدل تزامناً مع الفصل الخريفي حالياً. كما اتسمت البدل بالكلاسيكية في الكثير من الإطلالات. 

وفي السبعينات كان المخمل من الخامات الأكثر انتشاراً هو والجينز، ثم عاد مرة أخرى في أواخر التسعينات وحتى أواخر الألفينات، فهى تعتبر خامة عتيقة شتوية ودافئة لم تستخدم مُنذ سنين. 

لكن يبدو أن بعض مصممي الأزياء قد أعادوا تصميمها مرة خرى مثل دار أزياء Ulla Johnson وآنا سوي Anna Sui، حيث اعتمدن على المعاطف والجواكت من خامة المخمل المضلع في مجموعاتهم لخريف وشتاء 2019. 

الألبوم التالي يجمع أبرز إطلالات النجمات بالفساتين المخملية، فشاهدي الصور وأخبرينا أي إطلالة أعجبتك أكثر.