إطلالات المشاهير باللون الوردي والفوشيا تلهمك لدعم مرضى سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
إطلالات المشاهير باللون الوردي والفوشيا تلهمك لدعم مرضى سرطان الثدي
مقالات ذات صلة
إحصلي على إطلالة ريهانا باللون الوردي لدعم مرضى سرطان الثدي
أفكار لتنسيق اللون الوردي هذا الخريف لدعم مرضى سرطان الثدي
أفكار لتنسيق الحقيبة الوردية لدعم مرضى سرطان الثدي

دائماً ما تحرص أغلب النجمات على اختيار درجات الوردي والفوشيا لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع لهن بأغلب الأوقات، ولأننا في الوقت الحالي بشهر أكتوبر الخاص بالتوعية بمرض سرطان الثدي. لهذا تبحث أغلب الفتيات عن أفكار لتنسيق اللون الوردي أو الفوشيا للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة في الآونة الأخيرة.

حيث تنوعت إطلالات المشاهير بين الملابس الكلاسيكية والعملية والرسمية بدرجات الوردي والفوشيا المختلفة، إلى جانب اختيار البعض إلى ارتداء الفساتين الوردي والفوشيا في السهرات بشكل رائع يمكن أن يلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر جذاب بمختلف الأوقات.

البدل والتايورات الوردية اختيار المشاهير

كانت البدل الرسمية والتايورات الكلاسيكية واحدة من القطع المفضلة لدى المشاهير خاصة وأنه تم اختيارها باللون الوردي أو الفوشيا. وفي الحقيقة نجحت هذه القطع في أن تضيف للمرأة مظهر مميز في مختلف الأوقات ولكنها جاءت مناسبة للإطلالة الرسمية. لهذا لا تترددي من اختيار تلك الإطلالات عند الذهاب للعمل.

شذى حسون 

خطفت الأنظار النجمة شذى حسون باعتماد بدلة رسمية باللون الوردي بطريقة موحدة، وذلك بتنسيق البدلة مع توب من نفس اللون وحقيبة وحذاء بدرجات أفتح قليلاً. وقد جاءت هذه الإطلالة مناسبة للمرأة الأنيقة التي تبحث عن مظهر هادئ وبسيط وفي نفس الوقت يكون رسمي.

هنا الزاهد 

اختارت هنا الزاهد اعتماد تايور عصري أنيق باللون الوردي بشكل رائع يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ، ولكنها فضلت تنسيقه مع تي شيرت أبيض بسيط وإكسسوارات وردية ناعمة. فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب معك إن كنت تبحثين عن مظهر مميز بطريقة جذابة.

مايا دياب

تشتهر النجمة مايا دياب بإطلالتها العصرية الجريئة لهذا حرصت على اختيار البدلة الفوشيا البسيط ولكنها فضلت تنسيقها مع توب كورسيه بتصميم عصري جذاب. وتعد هذه الإطلالة مناسبة لكِ في إطلالات بعد الظهيرة والمساء وبالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع.

تنسيق الوردي بطريقة كاجوال مثل المشاهير

أغلب الفتيات تميل لاختيار اللون الوردي والفوشيا بأغلب الإطلالات العملية وذلك لدعم مرضى سرطان الثدي في شهر أكتوبر، وحتى عند اختياره طوال العام. حيث كان اللون الوردي والفوشيا هو اختيار المشاهير أيضاً بأغلب الإطلالات العملية وذلك لأنها دائماً ما يعكس مظهر عصري ناعم وبسيط.

بثينة الرئيسي

حيث اختارت بثينة الرئيسي اعتماد الوردي من الأنسجة المحبوكة مع البنطلون الرياضي خلال السفر. والذي منحها مظهر عصري رائع جاء متناسب مع أجواء الطقس المتقلب في هذا الشهر بالتحديد.

مهيرة عبد العزيز

خطفت الأنظار الإعلامية مهيرة عبد العزيز باختيارها للسويت شيرت الطويل الفضفاض الذي يشبه الفستان بشكل عملي رائع، والذي فضلت تنسيقه مع حقيبة الخصر السوداء البسيط بشكل عملي. فهذه الإطلالة يمكن أن تتناسب معك بشكل يومي بطريقة رائعة ومظهر جذاب.

ياسمين صبري

فضلت النجمة ياسمين صبري الحصول على إطلالة عملية أنيقة وبسيطة وذلك بارتداء قميص وردي بسيط منسق مع بنطلون جينز وحقيبة وردي ناعمة. وقد جاءت إطلالتها رائعة ليس فقط من أجل الملابس بل لأنها حرصت عن اختيار مكياج وردي مناسب لإطلالتها بشكل ملفت للنظر.

الفساتين الوردي والفوشيا المفضلة للمشاهير

دائماً ما تكون الفساتين الوردي والفوشيا من أكثر الدرجات المفضلة لدى المشاهير بأغلب الأوقات وليس فقط خلال شهر أكتوبر، لهذا يمكنك استلهام بعض أفكار الفساتين التي اختارت المشاهير. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ملفتة للأنظار بشكل جذاب.

نانسي عجرم

اختارت النجمة نانسي عجرم ارتداء الفساتين الوردي أكثر من مرة في الآونة الأخيرة، وفي الحقيقة بدت مناسبة لها بشكل كبير. وذلك لأنها حرصت على اختيار فساتين السهرة البسيطة التي دائماً ما تعكس شخصيتها وتمنحك إطلالة رقيقة.

بلقيس فتحي

خطفت الأنظار النجمة بلقيس فتحي وذلك باختيارها للفستان الوردي الداكن من أقمشة الشيفون مع بعض التطريزات الفخمة. وقد جاء هذا التصميم مناسب لها حيث أضاف لها مظهر أنيق. ويمكنك أنتِ أيضاً الحصول على مظهر رائع وذلك باختيار تصميم كلاسيكي يتناسب مع شكل قوامك.

هيفاء وهبي

اختارت النجمة هيفاء وهبي ارتداء الفستان القصير الفوشيا الذي يتميز بتموجات وكرانيش بشكل عصري جذاب. والذي جاء مناسب للأسلوب العصري الذي دائماً ما تفضل اختياره النجمة هيفاء وهبي.