إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2022
إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022

بلا شك، في كل حفل توزيع جوائز، نرى أزياء ساحرة ورمزية يرتديها المشاهير على السجادة الحمراء ولم تكن حفل جوائز الموريكس دور 2022 استثناءً، اجتمع مشاهير سينمائيون وتلفزيونيون مختلفون في حفل توزيع الجوائز المرموق الذي يحكم عليه نقاد مهمين وبغض النظر عما إذا كانوا قد تم ترشيحهم أم لا، فقد برز كل منهم في زيهم.

ومع ذلك هناك الكثير من المشاهير الذين تمكنوا من جذب الانتباه وبطريقة إيجابية، على الإطلاق، لكونهم أفضل ملابس الليل ومن أجل إبداء رأيك الخاص، نعرض لكِ هنا إطلالات المشاهير.

نادين نجيم

مما لا شك فيه أن إطلالتها تتدفق في وئام كامل، مما أثار إعجاب الجميع بمستوى عالٍ من الأناقة والرقي والإغراء، تتميز إطلالة نادين نجيم بكونها تحظى باهتمام مختلف مع درجات من الجاذبية، مثل قصة الفستان الضيق من دار Aden Fashion مع زينة أحجار الراين والريش عند الكاحل وخط العنق الجريء وشفافية قفازات الشيفون على الذراعين.

أحلام 

اختارت أحلام فستاناً كلاسيكياً بسيطاً باللون الأزرق الفاتح ولكن مع لمسة رقيقة ومتطورة وأنيقة المزيّنة بالتطريزات والحبيبات البراقة مع الجزء العلوي الذي يشبه المشد مع أكمام منفوخة وخط الكتف بتصميم أوف شولدر.

إطلالة بلقيس فتحي

فساتين كهذه تضمن لنا أنه إذا كنا نبحث عن الأناقة، فإن الأفضل هو توقيع Dolce & Gabbana، مع قماش الترتر الامع باللون الأسود وتصميم المشد وعلى الرغم من أن تصميمه يبدو بسيطاً، إلا أن ما يجعله على قائمتنا هو، الذي يتميز بتفاصيله البارزة وملمسه الجذاب، مما يجعله يلمع في الليل.

إطلالة رحمة رياض 

كان اللون الأبيض بالتأكيد هو الاتجاه السائد في المساء ويبدو أن الفنانة رحمة رياض كانت تعلم بذلك، حيث أطلّت ببدلة بيضاء بتصميم أو شولدر مع كم منفوخ وياقة مزينة بالحبيبات البرّاقة وبنطلون شارلتشون واسع

إطلالة لجين عمران

اعتمدت الإعلامية لجين عمران إطلالة شرقية مرتدية فستاناً مع عباية كاب خضراء مزينة بالترتر الذهبي من Tima Abid.

إطلالة ماغي بو غصن

بأسلوب متلألئ، خطفت النجمة ماغي بو غصن الأنظار بفستان طويل رائع من LaBourjoisie بتصميم وان شولدر مع شق جانبي.

إطلالة نور الغندور 

ليس هناك من ينكر أن هذا الفستان الرائع أطلّت الممثلة نور الغندور بفستان طويل مزين بالدانتيل الرقيق وتفاصيل اللؤلؤ من  Sadek Majed مع كتف أوف شولدر متدل يميز تصميم الفستان الرقيق.

إطلالة بوسي شلبي

ظهرت الإعلامة المصرية بوسي شلبي بفستان ذهبي طويل مع تصميم وشاح على الأكمام.

إطلالة أنابيلا هلال

اختارت الإعلامة اللبنانية أنابيلا هلال إطلالة رقيقة باللون الذهبي بفستان من تصميم  Etoile La Boutique مع أكمام طويلة.

إطلالة سوزان نجم

ظهرت الممثلة سوزان نجم الدين بجمبسوت باللون الأزرق الامع مع حذاء فضي بلاتفورم.

إطلالة أروى

بفستان أبيض مع كاب مزين بالريش ظهرت الإعلامية والمعنية أروى جودة بإطلالة مميزة لتقديم حفل جوائز الموريكس دور 2022 ثم استبدلت إطلالتها بفستان كاب من الساتان الأخضر.

إطلالة داليدا خليل

ظهرت العلامية اللبنانية بفستان دانتيل شفاف باللون الأخضر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار