أبرز إطلالات حفل توزيع جوائز دير جيست 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات حفل توزيع جوائز دير جيست 2023

تألقت الفنانات في حفل توزيع جوائز دير جيست 2023 بدورته الـ 20 التي أقيمت أمس في القاهرة، وسيطرت الإطلالات السوداء على السجادة الحمراء إلا أن الألوان لم تغب تماماً عن المشهد فقد حرصت بعض الفنانات على الظهور بألوان مبهجة.

إطلالات باللون الأسود في حفل دير جيست Dear Guest

اعتمدت الفنانة نبيلة عبيد فستاناً طويلاً باللون الأسود اللامع، وأكمل إطلالتها بالمجوهرات الماسية وحرصت على أن لا تغيب الألوان تماماً عن إطالتها حيث جاءت مجوهراتها مزودة بحجر أمر اللون، واعتمدت على مكياج بسيط وتركت شعرها باللون الأحمر منسدلاً.

جاءت إطلالة أنوشكا باللون الأسود أيضاً، بفستان طويل تميز بتطريز في منطقة الصدر في المنتصف باللون الفضي، ووضعت حزاماً أسود في منطقة الوسط لتحديد قوامها وإبرازه، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج رقيق بدرجات النيود وتسريحة شعر ملموم ومجوهرات ماسية كبيرة الحجم وأسورة وخاتم وساعة يد.

ظهرت الفنانة دينا بفستان أسود قصير لامع، ونسقت معه حذاء وكلاتش وأقراط بنفس اللون، واعتمدت من الناحية الجمالية على درجات النيود من أجل الميكاج وتركت شعرها منسدلاً مع خصلات مموجة.

جاءت إطلالة داليا البحيري من قماش الدانتيل، حيث اعتمدت على فستان أسود أنيق طويل ونقت معه كلاتش أحمر، ووضعت مكياج بارزاً وتركت شعرها منسدلاً على جانب واحد من وجهها.

وبصيحة الأوف شولدر جاءت إطلالة الفنانة هنا شيحة بفستان طويل أسود اللون وبفتحة ساق طويلة من الأمام، ونسقت معه مجوهرات ماسية بقلادة وأساور وخواتم، وجاء ميكاجها بدرجات النيود، واعتمدت على حذاء فضي لامع بالإضافة إلى كلاتش من نفس اللون.

اعتمدت الفنانة كارمن سليمان على فستان من المخمل أسود اللون بصيحة الكب بالإضافة إلى قفازات من نفس القماش طويلة، ورفعت شعرها إلى الأعلى، بينما جاءت إطلالة رنا رئيس بالأسود إلا أن الجزء العلوي من الفستان جاء باللون الأبيض بصيحة الكب.

إطلالة كارمن سليمان في حفل دير جيست 2023

إطلالات ملونة في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest

لم تغب الألوان تماماً عن حفل جوائز دير جيست 2023 إلا أن بعضها تداخل معه اللون الأسود أيضاً، حيث ظهرت الفنانة إلهام شاهين بفستان طويل مزج بين اللونين الأحمر والأسود.

جاءت إطلالة إلهام شاهين بصيحة الأوف شولدر وزينت الإطلالة بمجوهرات وقلادة اعتمدت على أحجار كريمة باللون الأحمر بالإضافة إلى أسورة بنفس التصميم، ولجأت من الناحية الجمالية إلى مكياج بسيط بدرجات النيود وتسريحة شعر بخصلات ويفي منسدلة.

طغى اللون الفضي على إطلالة مي عمر التي تميزت بقصات تشبه أوراق الشجر في منطقة الصدر التي جاءت سوداء اللون ونسقت معها مجوهرات ماسية وأقراط ومكياج رقيق ورفعت جزءاً من شعرها للأعلى وانسدل الباقي منه على ظهرها.

اعتمدت مي كساب على جمبسوت أوف شولدر جمع بين اللونين الأخضر والأسود، وزود باستنشن بنفس الألوان واعتمدت على إكسسوارات ذهبية ومكياج بدرجات النيود، وتركت شعرها ويفي منسدل على الظهر.

إطلالة مي كساب في حفل توزيع جوائز دير جيست 2023

باللون الكحلي اللامع، جاءت إطلالة الفنانة عبير صبري، بصيحة الأوف شولدر أيضاً واختارت مجوهرات ماسية لإكمال إطلالتها ومن الناحية الجمالية أبرز مكياجها البسيط ملامحها واعتمدت تسريحة شعر منسدلة.

إطلالة جيهان الشماشرجي جاءت باللون الأحمر، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بصيحة الكب بدون أكمام وفتحة ساق جريئة من الخلف ووضعت قلادة وخواتم وأقراط ماسية اللون، وتركت شعرها كيرلي منسدلاً.

إطلالة جيهان الشماشرجي

ضم حفل توزيع جوائز دير جيست الـ 20  Dear Guest هذا العام حضور عدد كبير من النجوم كان أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، والفنانة أنوشكا، جومانا مراد، إلهام شاهين، عبير صبري، والفنانة دينا الفنانة جيهان الشماشيرجي، داليا البحيري وزوجها وابنتها، رنا رئيس، دنيا سامي، وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار