• إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    قارب شهر فبراير على الانتهاء، ومعه تنتهي أسابيع الموضة حول العالم، تاركة لنا العديد من الاتجاهات التي يمكن اتباعها وأخرى من الصعب! 

    في أسبوع الموضة في لندن، جاءت نماذج مختلفة للمكياج وتصفيف الشعر على عارضات الأزياء على المنصات المختلفة، أسبوع الموضة في المملكة المتحدة مبتكر ولطيف، قدم House of Holland قدم أصداء حفلات الديسكو ، بينما أحيا  Christopher Kane حبنا لتصفيفات ذيل الحصان، وكيف يمكننا أن ننسى اللمسة الرومانسية في مجموعة فيكتوريا بيكهام؟

    هذا العام، جذب الفنانون ومصففو الشعر  مرة أخرى الأعين على العارضات، وجاء المزاج السائد في لندن مسرحيًا وممتعًا مع الإطلالات الجديدة، احصلي على أفضل وأبرز شعر ومكياج في أسبوع الموضة في لندن في الصور التالية:


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    من عرض Simone Rocha

    جاءت مجموعة سيمون روشا هذا الموسم مستوحاة من الساحل الأيرلندي، وكشف توماس دي كلويفر، فنان المكياج الرئيسي أنه استخدم ألوان المياه الباردة والأشكال الوعرة والأنسجة المختلفة، وبالفعل بدت بعض النماذج وكأنها خرجت من البحر.

    أوضح دي كلويفر أن الوجوه كانت شمعية وشاحبة مع غسل أحمر الشفاه البني الداكن حول العين وعلى شفاه ممتزجة لتبدو وكأنها لون طبيعي عندما تغسل وجهك ولديك القليل من اللون الوردي حول العين مع الأوردة، بينما قام آخرون بتفكيك العيون المحببة باللون الأسود المعدني والوردي الباستيل والأحمر.


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندنمن عرض Richard Quinn

    يوضح فنان المكياج إيسمايا فرينش: "الملابس أنثوية تمامًا ولكن بنبرة عدوانية بالنسبة لهم، لذلك أردنا أن نفعل ذلك بالماكياج. كل فرد لديه لون محدد للعيون بناءً على الفستان الذي يرتديه".

    في هذا الموسم ، أرادت فرينش تصميم شكل الدمى الروسية أحادية اللون مع بشرة متدلية من خلال مصحح الألوان Studio Fix Soft Matte Foundation Stick على الجلد لإضفاء لمسة نهائية لا تشوبها شائبة.، ولربط المظهر معًا، مزجت MAC Powder Blush في Pink Swoon و Peony Petal في وسط الخدين والنقاط العليا للوجه وعبر العينين.

    تم سحب الشعر بإحكام مرة أخرى في عقدة Punky المضمونة بشريط مخملي أسود مع ترك الشعر من الأمام متناثرا.


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    من عرض Halpern

    كان  التركيز هذا العام على بريق الماكياج، حطم فنان المكياج إيساميا فرينتش الكوارتز والبلورات إلى قطع عشوائية الحجم، ورتبها بنمط نجمي حول أعين العارضات، وبعدها أضاف مكياج تلميع عظام الخد والشفاه.

     


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    من عرض Ashley Williams

    كشف مصفف الشعر الرئيسي أليكس براونزيل أنه استخدم منتجات Bleach London - Brownsell وهي المؤسس المشارك لعلامة الشعر، ذلك لإنشاء ملحقات ملونة تم إرفاقها بالموديلات، تم تعليق الخطوط  لإعطاء إحساس بعدم المبالاة، حيث جاءت الشرائط باللون الأزرق البلاتيني والأسود والأزرق المميز لهذا الموسم.

    وأوضح براونزيل  أن الفكرة هي إضافة بعض المرح لشعرك مع القصاصة، وتعتمد على صدمة اللون، كما تم الانتهاء من شعر الموديلات باستخدام Bleach London Hair Elixir لترطيب النهايات.


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    من مجموعة Matty Bovan

    كانت العيون محط تركيز قوي في مجموعة Matty Bovan، وكان كوكي مويلر، الذي لعب دور البطولة في أفلام John Waters، مصدر إلهام للمكياج.
    أوضحت ميراندا جويس، فنانة الماكياج: "المظهر قاسي، لكن لها شكل رائع على العيون"، واستخدمت ظلال عيون زاهية من MAC عبر العين الخارجية لرسم توقيع مويلر، لكنها أعطتها لمسة عصرية من خلال المبالغة في تسليط الضوء على الجفون مع مجموعة من الشعاب المرجانية اللامعة لـ MAC Lipmix باللونين الأبيض والبرتقالي.

    وقالت جويس عن المكياج: "إنه مؤلم وعفوي للغاية، لم نكن نريدها أن تبدو مجتهدة أو ممزوجة أكثر من اللازم، لذلك تركت الجلد والشفاه عارية دون مكياج".


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندنمن مجموعة  Paula Knorr

    أوراق ملونة مثبتة حول منطقة العين وعلى الرموش من نفس ألوان الثوب.


    إطلالات خطفت الأنظار في أسبوع الموضة في لندن

    من عرض Central Saint Martins 

     

    بقطع ملونة من زهور ملونة وأوراق الشجر الخضراء على الخدود.

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات