استغرق الأمر250 ساعة للبدلة الواحدة: معلومات عن أزياء Dior بحجم الدمية

عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

إطلالات صيفية بسيطة لكنها مميزة

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
إطلالات صيفية بسيطة لكنها مميزة

العطلة أصبحت قريبة جداً، لذلك إذا لديكِ خطط للتنزه أو الشواء في الفناء الخلفي أو أي شيء آخر في العمل، فلا تزال هناك فرصة لتبدين لطيفة وترتدي شيئاً احتفالياً ولهذا السبب نقدم كل الأفكار المميزة والبسيطة لمجموعة من الإطلالات والتنسيق الذي ستحتاجين له للحصول على تنسيق سهل لأزيائك لكن مميز وأنيق. 

هذا العام، لجأنا إلى فتيات الموضة لإلهامنا للتخطيط لمظهر ممتع ولكنه لا يزال أنيقاً، من الخطوط الكلاسيكية الرائعة إلى المجموعات الأنيقة من الأحمر والأبيض والأزرق، تتمتع هذه الملابس بأجواء احتفالية كاملة ولكنها أنيقة ويسهل تنسقيها. 

مرري لأسفل لرؤية إطلالات أنيقة وسهلة يمكنك تنسيقها وارتدائها طوال الصيف.

توب لطيف مع بنطلون أبيض 


توب لطيف مع بنطلون أبيض 

ارتدي ملابسك المفضلة، نحن من عشاق الأكمام المنتفخة والتصميمات الرومانسية مع الجينز الأبيض الناصع لتناسب الصيف الذي يناسب العطلة وما بعدها.

فستان أبيض 


فستان أبيض 

لا شيء أكثر أناقة من الاحتفال في الصيف من فستان أبيض كلاسيكي وفي هذا الموسم كل شيء يتعلق بالتفاصيل المدخنة والتصميمات المتدفقة. 

نظارة بيضاء وفستان أحمر 


نظارة بيضاء وفستان أحمر في حين أن ارتداء الأحمر والأبيض والأزرق يمكن أن يظهر بشكل زائد، فإن مزيج الأحمر والأبيض يبدو احتفالياً بطريقة أكثر كلاسيكية، نحن نحب مظهر الفستان الصيفي الأحمر مع نظارة شمسية بيضاء مشرقة، يمكنك أيضاً ارتداء صندل أبيض أو حقيبة بيضاء فهي تبدو إطلالة سهلة ومميزة.

 

إطلالة كاملة من الجينز


إطلالة كاملة من الجينز 

لا يوجد سبب يمنع ارتداء زي مزدوج من الجينز في هذه العطلة، نحن نحب كيف يتم تنسيق هذه الإطلالة مع قطع أخرى بيضاء. 

فستان ميدي قصير وحذاء كاوبوي


فستان ميدي قصير وحذاء كاوبوي

امنحني فستانك القصير مظهراً جديداً مع زوج من أحذية رعاة البقر، لا تسألينا عن السبب، لكن يبدو أن القطعتين، يعملن بشكل رائع معاً.

إطلالة كاملة باللون الأبيض


 إطلالة كاملة باللون الأبيض

يبدو الزي الأبيض بالكامل بسيطاً بما يكفي من الناحية النظرية ولكنه في الواقع يجلب الكثير من الشخصية من خلال اكسسوارات مع بعض المجوهرات الذهبية والأحذية الرائعة، لكن تأكدي من تفادي البقع.

شورت مع قميص 


 شورت مع قميص 

تبدو احتفالات هذا العام أقل بكثير مما كانت عليه في السنوات الماضية، لذلك إذا كنتِ تحافظين على الأمور بشكل غير رسمي، فهذه الإطلالة تناسبك بسهولة ويستخدم أساسيات خزانة الملابس التي ربما تمتلكيها بالفعل. 

بلوزات أوشحة 


بلوزات أوشحة تتصدر بلوزات الأوشحة مرة أخرى هذا الصيف وتبدو هذه القطعة رائعة مع أي شيء. 

شورتات قصيرة مع تانك توب 


شورتات قصيرة مع تانك توب تتمتع السراويل القصيرة المطوية بلحظة مميزة هذا الصيف ونحن نحب البساطة في ارتدائها مع توب تانك لإطلالة صيفية ممتعة.