إطلالات قصيرة للنجمات العرب تعرضن بسببها لغضب ونقد الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
إطلالات قصيرة للنجمات العرب تعرضن بسببها لغضب ونقد الجمهور
مقالات ذات صلة
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
كيف شاهدت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان في الإعلان الجديد؟
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

اعتمدت النجمات العرب على العديد من الإطلالات القصيرة المثيرة للجدل حتى أن بعض هؤلاء النجمات تعرضن لنقد قاسي وهجوم من الجمهور حيث اعتبر البعض أن هذه الإطلالات غير لائقة أبداً ومن خلال هذا الألبوم نتعرف على أبرز إطلالات النجمات القصيرة والتي تعرضن بسببها لغضب الجمهور.

إطلالات النجمات بفساتين قصيرة

نشرت الراقصة المصرية فيفي عبده صورة لها وهي ترتدي فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وكان قصير جداً مما عرضها لهجوم وغضب الجمهور بخاصة وأنها بدأت تتعافى من أزمة مرضها الأخير كما اعتبر البعض أن الفستان لا يناسب عمرها أبداً حتى وإن كانت تحتفظ بجمالها وعلى غير العادة التزمت فيفي الصمت ولم تُعلق على هذه الإطلالة.

الممثلة الشابة ليليا الأطرش تعرضت للكثير من النقد بسبب الاعتماد على فساتين أقصر من اللازم أبرزها فستان أصفر قصير أطلت به خلال جلسة تصوير بخاصة وأن هذه الإطلالة تأتي بعد أيام قليلة من إطلالة أخرى على البحر وصفها الجمهور بالجريئة وكانت قد نشرت فيديو ظهرت الفنانة السورية فيه وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعون جرأتها. 

كما تعرضت خبيرة التجميل جويل للكثير من النقد بسبب الإطلالات الجريئة التي تعتمد عليها باستمرار وهو جعلها عُرضة للنقد الأمر نفسه بالنسبة للممثلة الشابة سلمى أبو ضيف التي تتعرض للنقد بسبب الإطلالات الجريئة والقصيرة التي تعتمد عليها بين الحين والآخر.

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد كثيراً ما تظهر على الشاشة بفساتين قصيرة جداً وهو ما يُعيق حركتها أو مشاركتها للجمهور ولهذا السبب تتعرض للكثير من النقد والهجوم كما تعرضت المغنية اللبنانية مايا دياب للكثير من النقد بسبب الفساتين القصيرة التي تعتمد عليها.

هناك أيضاً بعض الإطلالات المنزلية التي اعتمدت عليها النجمات وكانت أقصر من اللازم مثل الممثلة الشابة ناهد السباعي التي أطلت مؤخراً في منزلها وهي تأكل البيتزا مع شورت قصير و بلوزة من الصوف مكشوفة الكتف وهذا ما عرضها لنقد الجمهور حيث اعتبر البعض إطلالتها غير لائقة وهو نفس الهجوم الذي تعرضت له دانييلا رحمة عندما أطلت في بعض الصور ترتدي تي-شيرت فقط وإن كان طويل وواسع بعض الشيء.

شاهدوا إطلالات قصيرة للنجمات تعرضن بسببها لغضب ونقد الجمهور.