إطلالة أسيل عمران بأسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
إطلالة أسيل عمران بأسبوع الموضة في باريس
مقالات ذات صلة
شاهدي أسيل عمران عارضة أزياء على الـCatwalk في أسبوع باريس للموضة
بالصور: مكياج العارضات بأسبوع الموضة الباريسي 2018
حقيقة قتل أسد من أجل فستان كايلي جينر بأسبوع الموضة في باريس

شهد أسبوع الموضة في عاصمة فرنسا باريس حضور عربي قوي، حيث شاركت فيه الفنانة السعودية أسيل عمران لتمثيل نموذج لوريال الشرق الأوسط حيث تعد أسيل سفيرة منتجات لوريال، وقدمت من خلاله عرضها الخاص.

وتألقت أسيل عمران أثناء إطلالتها في أسبوع الموضة بشكل رائع حيث اختارت فستان ستان باللون الوردي بفتحة صغيرة من على الجانب الأيمن وقد لقي استحسان كبيراً ولفت أنظار الحاضرين في عرض الأزياء.

إطلالة أسيل عمران

وشاركت أسيل عمران عدة صور لها أثناء وجودها في أسبوع الموضة في باريس على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث نشرت عدة صور لها من داخل عرض الأزياء وأرفقت مع الصور تعليقا قالت فيه: “سعدت جدًا بالمشاركة في عرض لوريال باريس كأحد سفرائها والمتحدثين الرسميين معها. وبقية ممثليها من جميع أنحاء العالم “.

إطلالة أسيل عمران بأسبوع الموضة في باريس

يذكر أن عرض الأزياء الخاص بأسيل حمل شعار مميز حيث جاء تحت عنوان "Le defile walk your worth"، وحرصت أسيل على نشر بوستر الإعلان قبل موعد العرض في باريس عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وبدا عليها الحماس الكبير لمشاركتها في هذا الحدث العالمي.

إطلالة أسيل عمران بأسبوع الموضة في باريس

وخلال تواجدها في عرض الأزياء نشرت أسيل عبر خاصية "ستوري" صورة جمعتها مع أجا نعومي من داخل كواليس العرض.

أعمال أسيل عمران

تعد أسيل عمران من أشهر الفنانات في المملكة العربية السعودية وهي شقيقة الإعلامي السعودي لجين عمران، وتعمل أسيل حاليا على تصوير مسلسل جديد حمل اسم "قرة عينك" بالمشاركة مع عدد من الفنانين وهو من بطولة حياة الفهد ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وشاركت أسيل هذا العام في مسلسل ممنوع التجول مع الفنان ناصر القصبي وكان ذلك المسلسل أخر أعمال أسيل عمران وقتها.

تعد أسيل من مواليد الرياض لكنها مقيمة في الإمارات العربية المتحدة وولدت في 1989، ودخلت الوسط الفني حين كان عمرها صغيراً واستطاعت أن تصل للعالمية بعد مشاركتها مع العالمي إنريكي إيغليسياس في أغنيته.

كذلك شاركت الفنان تامر حسني في عام 2019 حيث ظهرت في كليب أغنية ناسيني ليه وظهرت كموديل، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً حيث سجل 90 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وخلال لقائها التلفزيوني كشفت أسيل عمران عن عدم مشاركتها مع تامر حسني في أحد أفلامه، حيث وضع تامر شرط أن تتعلم وتتقن اللهجة المصرية لكن الأمر كان صعباً عليها.