إطلالة جينيفر لورنس في أحدث ظهور لها يمزج بين النقشات بطريقة رائعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
إطلالة جينيفر لورنس في أحدث ظهور لها يمزج بين النقشات بطريقة رائعة
مقالات ذات صلة
هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة
صور: أسيل عمران وريم السعيدي بنفس الفستان: سعر الإطلالة الكاملة خيالي
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع

قد يكون من الصعب للغاية إتقان الفن الدقيق المتمثل في مزج العلامات التجارية للأزياء الراقية والمنخفضة لكن في كل مرة يرتدي فيها أحد المشاهير مجموعة متنوعة من الأزياء، على سبيل المثال، الممثلة جينيفر لوبيرز في سترة Brunello Cucinelli وأحذية Nike الرياضية، يلاحظ مراقبو الموضة على الفور إطلالاتها، على أمل الحصول على عدد قليل من صيغ الأزياء الفاخرة والممتعة في وقت واحد. 
أحدث من انغمس في صيحات الموضة المختلطة هي الممثلة جينيفر لورنس Jennifer Lawrence وهي تدعو إلى عدد قليل من الصور الظلية المجربة والحقيقية التي توفر مظهراً سهلاً ومريحاً لتحلية الصفقة.
بعض قطع المصممين التي ظهرت في ملابس جينيفر لورنس كانت أحذية الكونفيرس، مما يجعله مظهراً ممزوجاً جيداً وبأسعار معقولة أيضاً. 

Jennifer Lawrence

تم رصد الممثلة جينيفر لورنس في مدينة نيويورك، حيث كانت تقضي فترة ما بعد الظهر في التسوق، كما يتضح من خلال حقائبها الورقية الكبيرة، في يوم الطقس القاتم، ارتدت جينيفر لورنس سترة كارديغان صوفية دافئة محبوكة من مجموعة ديور لما قبل خريف 2019 والتي ضعت لمسة فاخرة إلى مجموعتها خارج أوقات العمل.  
مقابل الطباعة الهندسية للسترة، شكّل بنطالها من خامة الكريب المنقّط حافظة كبيرة لمزج النقشات خاصة بمساعدة قناع الوجه بنقش الفهد الخاص بها. 

ومع ذلك، فإن كل القطع تشير إلى مستوى أعلى من مظهر التسوق البسيط، أي حتى تضع في الحسبان أحذيتها.  

باختيار زوج من الأحذية المسطحة بسعر 80 دولار، باللون الأسود والتي تعد أيضاً مفضلة لدى المغنية Rihanna والممثلة Blake Lively، يضع الحذاء الرياضي السهل لمسة عصرية على مجموعة الأزياء الراقية. 

Jennifer Lawrenceيتماشى هذا النمط أيضاً مع صيحات الأحذية لعام 2020 والذي شهد قيام فتيات الموضة بدعوة الأحذية  المريحة و وصنادل Birkenstocks والمحادثات مع ملابسهم المفضلة المصقولة ومع ذلك، فإن المظهر بالكامل يمزد بين ملابس أنيقة ومكلفة وقطع أخرى بأسعار معقولة.

جينيفر لورنسبرغم مظهرها البسيط إلا أن الممثلة الشابة الأمريكية جينفر لورنس تحرص دائماً على الظهور بأناقة في المناسبات الخاصة، بالتأكيد لا نستطيع أن ننسى فستانها الأسود من دار أزياء فيرساتشي الذي ظهرت به في إحدى اللقاءات في لندن عام 2018 وتحدت الطقس البارد من أجل ارتدائه.