فيروز بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
فيروز بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور

أثارت الفنانة اللبنانية فيروز تفاعلا كبيرا في أحدث ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يرتقب الجمهور ظهورها المبهج بين فترة وأخرى.

صورة فيروز

ونشرت المخرجة ريما الرحباني، ابنة فيروز، أحدث صورة لوالدتها، والتي التقطتها بهاتفها المحمول، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

ظهرت النجمة فيروز وهي ترتدي إطلالة كاجوال، عبارة عن جاكيت باللون البيج من براند Escada، وقميص حريري باللون القرمزي مطعم بنقوش ذهبية اللون، ونظارة شمس كبيرة الحجم.

وكتبت ريما رحباني معلقة على صورة فيروز جملة مقتبسة من أغنية جارة القمر، قعدت الحلوة قائلة: "وترَاجِع حسَابْ العَتيق بْبَالْهَا" قبل أن توقع كعادتها موثقة أنها هي من التقطت صورة فيروز بهاتفها.

فيروز بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور

من ناحية أخرى كانت مؤسسة الفكر العربي قد أصدرت مؤخراً كتاباً بعنوان وطن اسمه فيروز بمناسبة عيد ميلادها الـ 88، للاحتفاء بمسيرتها الفنية الخالدة والمميزة، وتضمينا لأسماء من ساهموا في اكتشاف وتقديم موهبتها الفذة.

تفاعل على صورة فيروز

أثارت ريما الرحباني تفاعلا كبيرا بنشر صورة فيروز الأحدث عبر حسابها على فيسبوك، حيث لاقت الصورة الكثير من التعليقات فضلا عن تداولها على مختلف الصفحات على نطاق واسع.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ريما ربّنا يسعدك بكل لحظة من مشوارك، ويخلّيلنا فيروزتنا بصحتها وعافيتها، ويجمعكم دايماً على المحبّة والفرح"، "طلع القمر واشتغل الآيفون ربنا يطول في عمر القمر ويزيد في صحة الآيفون".

فيروز بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور

فيروز بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور

فيما ذهب البعض بشكوكهم حول تحضير فيروز لعمل جديد، للسؤال عن تفاصيل هذا العمل وطرح التخمينات المناسبة لظهور فني جديد لفيروز، بينما لم تجب ريما الرحباني أو تحسم الجدل حول هذه التساؤلات.

فيروز بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار