زوجة أمير بروناي تتألق بتسريحة شعر جديدة وإطلالة أنيقة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 29 يناير 2024
زوجة أمير بروناي تتألق بتسريحة شعر جديدة وإطلالة أنيقة في أحدث ظهور

ظهر الأمير عبد المتين ابن السلطان حسن البلقية سلطان بروناي مع زوجته الأميرة أنيشا عيسى كاليبيتش، أثناء حضورهما حفل زفاف الملياردير التايلندي آيوات سريفادانابرابها، مالك نادي ليستر سيتي، حيث ظهرت زوجته في إطلالة نالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمير عبد المتين وزوجته الأميرة أنيشا

تألقت الأميرة أنيشا في أحدث ظهور لها مع زوجها أمير بروناي، أثناء حضور حفل الزفاف، حيث ارتدت فستاناً أزرق بكاب مطرز، وظهرت بستايل مختلفاً عمّا عهدها الناس به سابقاً، حيث رفعت جزءاً من شعرها لأعلى على شكل ذيل حصان مرتفع، وتركت الباقي منسدلاً على كتفيها.

وزينت إطلالتها بمجموعة راقية من المجوهرات التي أضافت لمسة فاخرة، فنسقت حلقاً طويلاً وخاتماً وأسورة كما اعتمدت على حقيبة صغيرة من اللون الفضي بها نفس تطريز الفستان، أما من الجانب الجمالي فقد اعتمدت على ألوان هادئة للمكياج.

أمير بروناي وزوجته

زوجة أمير بروناي

حصلت الإطلالة على إعجاب الكثير من المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأبدوا إعجابهم بتناسق الألوان وهدوئها، وبساطتها، حيث تعتمد الأميرة دائماً في ظهورها على البساطة وعدم التكلف.

لم يكن هذا هو أول ظهور للعروس بعد الزفاف، فقد ظهر الثنائي منذ يومين، حيث تألقت زوجة أمير بروناي بإطلالة مختلفة من اللون الفضي، وظهرت بالحجاب واعتمدت على إطلالة من إمضاء مصمم الأزياء زهير مراد.

زواج أمير بروناي

يذكر أن أمير بروناي عبد المتين ابن سلطان بروناي، كان قد احتفل بزفافه على أنيشا عيسى كاليبيتش، لمدة 10 أيام متواصلة، في حفل ملكي كبير أُقيم في عاصمة بروناي.

وبحسب تقرير بمجلة تاتلر في عام 2016 فإن أمير بروناي كان يعتبر من ضمن أكثر 50 عازباً شعبية في آسيا.

وتعتمد أنيشا عيسى كاليبيتش كعدد من أميرات سلطنة بروناي، على الظهور بالحجاب في المناسبات العامة والرسمية، بينما في حياتها الشخصية فهي لا ترتديه وتظهر بشعرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار