إطلالة كلاسيكية: خطوات بسيطة للحصول على مظهر أنيق وناعم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
إطلالة كلاسيكية: خطوات بسيطة للحصول على مظهر أنيق وناعم
مقالات ذات صلة
تطور سترة Chanel من التويد الشهيرة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

في البلدان الأوروبية والأمريكية، يحب الكثير من الناس استخدام الملابس الكلاسيكية المستعملة لابتكار أسلوبهم الفريد ويرجع ذلك أساساً إلى أن كل قطعة عتيقة هي عنصر فريد وليست أزياء سريعة منتجة بكميات كبيرة، فهي ليست أكثر تحديداً فحسب، بل أيضاً يمكن أن يُظهر أيضاً أسلوب شخصي مميز، يحب إضافة عناصر عتيقة إلى ملابسمك اليومية، فهي لا تبدو قديمة على الإطلاق فحسب، بل تُظهر أيضاً أناقة فريدة.

على الرغم من أن كل شخص لديه أسلوبه الخاص في تنسيق الأزياء، إلا أن هناك تصاميم معينة للزي يمكنك الاعتماد عليها دائماً لتصبح "كلاسيكية"، يمكن للجميع تغيير الألوان والأنماط حسب رغبتهم ولكن من الواضح أن هناك عدداً كبيراً من الخطوات التي تميل فتيات الموضة إلى اتباعها بشكل منتظم.

إن وظيفتنا هي مواكبة القاعدة في الموضة، لذا فإن صيغ الموضة هذه متأصلة إلى حد كبير في الأسلوب الأنيق والناعم عندما نجد صعوبة في التخطيط لملابس، ألعبيها بأمان مع هذه المجموعات المعينة لأنه من الواضح أنها تعمل في كل مرة، ثقي بنا.

لإعطائك أمثلة للحصول على إطلالة كلاسيكية، ذهبنا إلى الموجز المفضل على الـ Instagram لإثبات مدى نجاح أفكار الأزياء هذه بالفعل ومدى سهولة تنسيقها بنفسك، أدناه، ستجدين مجموعة من الأفكار التي تعرض القطع التي ربما تمتلكيها في خزانتك، معظمها بسيط ولكن ستجعلكِ تبحثين عنها في أي يوم، اتبعي القاعدة وضعي لمسة كلاسيكة خاصة بكِ وسرعان ما سيعرف الجميع أنكِ فتاة أزياء دون الحاجة إلى إخبارهم بذلك.

قميص كلاسيك

قميص كلاسيك

القمصان الرجعية هي أفضل العناصر القديمة التي يمكنك البدء بها وارتدائها، بالإضافة إلى الخياطة، فهي عادة ما تكون بسيطة وكلاسيكية إلى حد ما، في بعض الأحيان تستخدم تغييرات المواد أو تزين بعض التفاصيل والتي تشبه القمصان المباعة في السوق الحديثة، الفرق هو أن مجرد إقرانه مع بنطلون جينز أو اكسسوارات أو سترة بدلة يمكن أن يظهر مزاجك الساحر.

تنسيق الأزياء 

تنسيق الأزياء 

قد يعتقد بعض الناس أنه من الصعب ارتداء الفساتين القديمة ولكن في الواقع، طالما اخترنا نمط أبسط أو نمط أحادي اللون، يمكنك في الواقع إظهار المظهر الأنيق والأنثوي للمرأة، حيث ترتدي أحياناً سترة بدلة أو ترتدي سترة كارديغان مع حزام عريض، إنه شعور مختلف تماماً.

تفاصيل الدانتيل

تفاصيل الدانتيل

سواء كانت بلوزة مليئة بالمشاعر الرجعية والرومانسية أو سترة من الدانتيل وصدرية مناسبة تماماً لموسم الصيف، طالما أنها مقترنة مع بنطلون جينز عالي الخصر وسترة عريضة، يمكن أن تظهر وضع المرأة مع كل من الصلابة والنعومة، يعكسان أسلوب ساحر.

اكسسوارات الشعر

اكسسوارات الشعر

بالإضافة إلى الملابس، تعتبر اكسسوارات الشعر الكلاسيكية أيضاً عنصراً ضرورياً يسمح لكِ بإظهار الأسلوب القديم دون ارتكاب أخطاء، مثل ربطات الشعر ومقاطع الشعر الكليبس المصنوعة من اللؤلؤ والأوشحة الحريرية وما إلى ذلك، سواء كانت تصفيفة شعرك نصف أميرة أو كعكة منخفضة، فقط اضيفي زينة شعر قديمة يمكن أن تعزز المظهر العام.

اللآلئ الحديثة

اللآلئ الحديثة

تتمتع اللآلئ دائماً بالقدرة على جعل أي زي يبدو أكثر فخامة وهذا الموسم نشهد مظهراً رائعاً وكلاسيكياً على اللؤلؤ، من الأشكال الفريدة إلى اللؤلؤ الممزوج بالسلاسل وغيرها من المواد، تم رصدهم في جميع مجموعات ربيع وصيف 2021 من شانيل إلى جايسون وو ويتجهون بقوة هذا الموسم، سواء كنتِ تبحثين عن أقراط أو قلادات أو أساور، فإنها ستجعل أي مظهر علوي أساسي يبدو أكثر تكلفة.

حقائب الكتف 

حقائب الكتف 

لا يوجد شيء مثل الحقيبة الأنيقة تحت كتفك لتجعل بلوزاتك الأساسية تبدو أكثر أناقة، اختاري حقائب الحمل المنحنية الناعمة لهذا الموسم والتي تتميز بتفاصيل مرتفعة من الكشكشة إلى تفاصيل العقد والخياطة الأنيقة والسلاسل.