إطلالة هيفاء وهبي متعددة الألوان تقلب مواقع التواصل.. والجمهور منقسم

لن تصدقوا سعرها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
إطلالة هيفاء وهبي متعددة الألوان تقلب مواقع التواصل.. والجمهور منقسم
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
4 فنانات ارتدين نفس الـJumpsuit
صور: هل تخطت هيفاء وهبي الحدود بإطلالاتها الجريئة بأحدث حفلاتها؟

أشعلت هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الأخيرة متعددة الألوان في حفل فني أحيته مؤخراً في دبي، حيث أطلت بجاكيت يحمل صوراً لعدد من المشاهير ويسيطر عليه ألوان النيون مثل الأخضر والبرتقالي والأحمر.

ونسقت هيفاء وهبي جاكيت النيون المزين بصور المشاهير مثل مارلين مونرو مع حذاء بوت عالي الرقبة يصل طوله إلى منتصف الفخذين من نفس التصميم، وأكملت إطلالتها بهوت شورت باللون الأسود الكلاسيكي.

وأثارت النجمة اللبنانية ضجة كبيرة بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، كشفت فيه عن إطلالتها الغريبة التي تليق كثيراً بأجواء الحفل المشتعلة، ولكن بعض مدونات الموضة لفتت إلى أن تلك الإطلالة لا تصلح أبداً لخروجات السهرات التقليدية الهادئة لأنها صاخبة للغاية.

بينما وصف البعض الإطلالة بأنها تشبه إطلالات المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم، بينما دافع عنها عشاقها بأنها استطاعت تنسيق الإطلالة بشكل جيد ومناسب للحدث الفني الذي شاركت فيه مؤخراً في دبي.

إطلالة النجمة اللبنانية لم تكن رخيصة أبداً، حيث نسقت الجاكيت من مجموعة Versace للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018 ويبلغ ثمنه نحو 1295 دولار أمريكي، أما الحذاء فوصل سعره إلى نحو 1763 دولار أمريكي.