إطلالتك الخريفية ستتغير تماماً مع هذه الحيل المميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
إطلالتك الخريفية ستتغير تماماً مع هذه الحيل المميزة
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

في حال فاتك ذلك، فإن هناك حيل للأزياء يسري مفعولها الكامل، مما يجعل فتيات الموضة يعدن إلى أضواء الموضة الساطعة، مع تركيز صيحات الموضة على فكرة الاستدامة، تبدو أزياء الخريف وكأنها واحدة من أكثر القطع حداثة في جميع أنحاء العالم والسيدات اللاتي يمثلن بأسلوب الشارع يعكسن هذا، خذي ملاحظة من هؤلاء وجربي حيل الأزياء التي نرشحها لكِ أدناه.

قميص أبيض واسع 

قميص أبيض

من الشاطئ إلى الشوارع، ليس هناك أسهل من ارتداء القمصان المستوحاة من الملابس الرجالية، إطلالتك ستكون رائعة مع الجينز والصنادل الصيفية الأنيقة. 


مزج الألوان  

 كتلة الألوان 

فتيات الموضة لديهن طريقتهن الخاصة في حيل الأزياء، خصوصاً عندمل يدور الأمر حول اللعب بالألوان وهن يفضلن الجمع بين الألوان المختلفة، على سبيل المثال، جربي اللون الأزرق التركواز مع اللون العنابي الخافت والملحقات الوردية.

بناطيل جلدية عالية الخصر 

بناطيل جلدية عالية الخصر 

تُضفي السراويل الجلدية أو المصنوعة من الجلد الصناعي مظهر انسيابي أنيق لأي إطلالة، حتى عند إقرانها بتيشرت وسترة بيضاء بسيطة. 

رومانسية الدانتيل 

رومانسية الدانتيل 

يمكن أن يكون الدانتيل أنيقاً للغاية، عندما يتم تنسيقه جيداً، تبدو فكرة ارتداء خامة الدانتيل غير عملية لفصل الخريف ولكن، مع إضفافة الملحقات المناسبة مثل حذاء بوت عالي الركبة وسترة خفيفة الوزن، ستكون إطلالتك رائعة للطقس المتقلب مع  حيلة الأزياء هذه. 


بلوزات بيضاء كبيرة 

 بلوزات بيضاء كبيرة 

بلوزة بيضاء كبيرة الحجم، مثل هذه القطعة عالية الرقبة والأكمام الطويلة، تجعل كل شيء يبدو مهندماً وأنيقاً كما ويعطي بعض الخصوصية.

بدلة رسمية فضفاضة 

 بدلة رسمية فضفاضة 

على الرغم من أن البدلة المترهلة كانت يدور حولها بعض الجدل، إلا أن إقرانها بصنادل ثونغ سهلة تبدو وكأنها فكرة جديدة تماماً، عندما تشتد درجات الحرارة في نهار الخريف. 


نظارات شمسية ملونة

 بدلة رسمية فضفاضة 
هذه النظارات الشمسية الصفراء المستوحاة من السبعينات تجعل كل شيء رائعاً، خصوصاً مع الأزياء الخريفية الداكنة. 


لونين معاً في قطعة واحدة

لونين معاً في قطعة واحدة

لماذا ترتدين لوناً واحداً في كل قطعة بينما يمكنك ارتداء لونين في قطعة واحدة؟ منذ أن ظهرت موضة الأزياء هذه أصبحت على الفور مفضلة لدى الجميع، كما إنها تعطي لمسة من الأناقة بأقل مجهود.


شورتات رياضية 

شورتات رياضية 

أثبتت الشورتات الرياضية أن لها استخدامات أخرى خارج نطاق الجري ومناسبة مع جميع القطع المتواجدة في خزانة ملابسك.


الوشاح بدلاً من الحزام 

شورتات رياضية 

ربط الوشاح من خلال حلقات الحزام يبدو فجأة رائعاً مرة أخرى. 


حقائب مع مقبض سلسلة

حقائب مع مقبط سلسلة

الحقيبة التي يجب أن تحصلي عليها الآن ستكون مزودة بمقبض سلسلة ذهبية ثقيلة ومكتنزة متصلة بها، لم نشير إلى أنه يجب عليك حملها أميال في المرة الواحدة لكنها تبدو أنيقة ورائعة مع أي إطلالة خريفية.