فاطمة الصفي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غير تقليدية عرضتها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
فاطمة الصفي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غير تقليدية عرضتها للانتقادات

احتفلت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بعيد ميلادها الـ 42 بطريقة غير معتادة، انقسمت حولها الآراء من المتابعين بعد تداول فيديو الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فاطمة الصفي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غير تقليدية

وفاجأت فاطمة الصفي الجمهور بمقطع فيديو لها وهي تجلس في السرير وتضع نضارة شمسية طريفة الشكل، ويظهر فوقها رقم 41 قبل أن تقوم بإزالة الرقم 1 ووضع رقم 2 في إشارة إلى دخولها عامها الـ 42.

واستقبلت فاطمة الصفي في الفيديو كعكة عيد الميلاد من أجل إطفاء الشمعة وهي تجلس في السرير أيضاً، واكتفت بكتابة تعليق على الفيديو: "أهلاً 42".

طريقة احتفال فاطمة الصفي بعيد ميلادها أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ففي الوقت الذي وجه له الكثير من المتابعين التهنئة انتقد آخرون طريقة احتفالها وظهروها وهي تجلس على السرير.

وركزت بعض التعليقات على خسارة فاطمة الصفي للوزن والذي باتت محط اهتمام الجمهور بعد أن بات طريقة اختيارها للأزياء أكثر عصرية وأناقة وبدأت في الظهور بعمر أصغر، إلا أنها كشفت مؤخراً أنها خضعت بالفعل لبعض الإجراءات التجميلية قائلة: "أنا من قبل ما أسافر بيروت وأبدأ تصوير مسلسل أم هارون وقلت لكم أني سأذهب إلى طبيب التجميل وأخضع لعملية تجميل، وعادي أنا خضعت للتجميل، وأجريت عملية في منطقة الزند، وتعديل في شكلي ووقتها كنت أعاني من نقص دم أوفر، تتذكرون ولا لا".

فاطمة الصفي بعد خسارة الوزن

يذكر أن فاطمة الصفي كشفت من قبل سر خسارتها للوزن، نافية الخضوع لعمليات التكميم، مشيرة إلى أنها خضعت فقط لعملية شفط واتبعت نظاماً غذائياً واعتمدت على الرياضة كي لا تكتسب وزناً جديداً.

وأشارت فاطمة الصفي إلى أنها جربت الكثير من الأشياء من أجل فقدان الوزن قائلة: "واستخدمت كل شيء، ولجأت إلى أبر التخسيس تحت إشراف طبيب، واستعدت الوزن خلال فترات ثم فقدته مرة أخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار