إليكِ أبرز المهام التي يجب القيام بها بعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
إليكِ أبرز المهام التي يجب القيام بها بعد الزفاف
مقالات ذات صلة
ما يجب عليك القيام به لبشرتك قبل النوم
5 خطوات لتحديد ما يجب عليكِ القيام به في حياتك
مرض السكري والنساء.. ما يجب القيام به

التحضيرات التي تسبق حفالات الزفاف، والاستعدادات التي تقوم بها العروس من أجل الانتقال من منزلها إلى منزل الزوجية، والتخطيط لشهور طويلة هي من أصعب الفترات التي تمر بها العروس حتي خروج موعد الزفاف، فبعد الزفاف وقبل الذهاب إلى شهر العسل تحتاج العروس إلى مقدار كبير من الاسترخاء من أجل الاستعداد للزفاف.

أشياء يجب القيام بها بعد حفل الزفاف

اجعلي الزواج رسمي على Facebook و Instagram

إنه لأمر رائع أن تنتقل حالتك الاجتماعية من مجرد خطوبة إلى زواج، خاصة على Facebook و Instagram. فخر هذا الإعلان للعالم لا مثيل له. لهذا السبب يجب أن تصرخ بفرحتك على مواقع التواصل الإجتماعي بعد يوم من الزفاف. انتقل إلى Facebook و Instagram ، وقم بتحديث حالتك وافصل أو قم بتغيير اسمك الأخير على النحو المتفق عليه.

خذي وقتك في الاسترخاء

اذهبوا إلى منزلكم لفترة واسترخوا، نامي وتناولي الطعام ودللي شعرك. خلال العام الماضي أو أقل، كنتِ متوترة عقلياً وجسدياً. لقد كنت في طريقك لإنجاز حفل زفاف ناجح وقمتي به. طوال عملية التحضير، كنتِ مسؤولة عن العديد من الأشياء والأشخاص. حان الوقت لنفسك الآن، لذلك إذا سألتنا ماذا نفعل بعد الزواج في الليل، نقول لك يجب عليك الاسترخاء.

فك تغليف الهدايا الخاصة بك

من أول الأشياء التي يجب القيام بها بعد الزواج الكشف عن الهدايا. تريدي أن تعرفي من أعطى ما يجب أن يعد ملاحظات الشكر في الوقت المحدد، التشويق مثير سواء كان لديك سجل زفاف أم لا. يمكنك أن تقرري الجلوس في السرير مع زوجك والبدء بفتح الهدايا ومعرفة ماذا حصلت عليه أو قراءة ملاحظات الزفاف.

اختيار الأطعمة الجاهزة

ماذا يحدث بعد الزفاف، تعيش العروس أسلوب حياة الأميرة قليلاً، لا توجد عروس تريد أن تدخل المطبخ وتطبخ وجبات صحية بعد زفافها مباشرة، قبل الزفاف يتم تحضير الوجبات الجاهزة، وإذا كان لديك نظام غذائي أو خطة لياقة قبل الزفاف ، فأنت تستحقين أيضًا الاستمتاع بالوجبات المختلفة بعد حفل الزفاف، لذا انغمسي في سعادتك من خلال طلب المأكولات المفضلة لديك وتناول الطعام بأناقة. ومع ذلك لا ينبغي أن تكون عادة.

ترتيب مكان الاستقبال

في اليوم الأول للزواج قومي بتجنيد كل من هو متاح لتنظيف مكان الاستقبال، ويتم ذلك اعتمادًا على سياسات مكان الاستقبال، إذا كان المكان لا يحتاج إلى ترتيبات كثيرة ويسهل القيام بها يمكنك فعل ذلك، أما إذا المكان يحتاج إلى تنظيف، فيمكنك الاستعانة بشركات تنظيف محترفة للقيام بهذه المهمة أثناء نومك الجميل.

تحقق جيدًا من حقائب شهر العسل

نتوقع أن يكون لدى الأزواج أمتعة شهر العسل معبأة قبل الزفاف، لذا فتحقق من أمتعتك مرة أخرى بعد يوم من الزفاف أمر ضروري، تأكدي من أن لديك الملابس والقبعات ومستحضرات التجميل المناسبة، تحققي من مستنداتك وبطاقات الأمتعة وجوازات السفر وحالة التطعيمات. إذا لم تغادري على الفور، فإن إحدى أفضل أفكار ما بعد الزفاف هي التعبئة على الفور. بهذه الطريقة من غير المرجح أن تنسى أي شيء.

استمتعي ببعض الوقت مع العائلة والأصدقاء

يعد الترفيه عن الأصدقاء خارج المدينة أحد الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها بعد الزواج. لقد أمضوا وقتهم وأموالهم للوقوف بجانبك في يومك الخاص. استضفي مكانًا لتناول الشاي أو القهوة وتفاعل معهم قبل مغادرتهم. لا يجب أن يكون أي شيء خيالي. تعد النزهة في الفناء الخلفي أو نزهة الشاطئ أو تناول الطعام في المطعم مثالية.

استضافة وجبة فطور وغداء غير رسمية

استضف عائلتك وأصدقائك المقربين وحفل الزفاف في وجبة فطور وغداء غير رسمية بعد يوم من الزفاف، كانت هذه المجموعات من الأشخاص هي الأقرب أثناء عملية التخطيط لحفل الزفاف. لقد حضروا إليك وتولوا المهام وشاركوا قلقك، وأكثر من ذلك. أظهري حبك وتقديرك لهم.

الحفاظ على ملابس الزفاف الخاص بك

إذا كنت تريدي تمرير فستانك الرائع عبر الأجيال، فإليكِ ما يجب فعله بعد حفل الزفاف، نظفيه وحافظي عليه. لا تتركيه في الصندوق إلا في أي وقت لأن البقع يمكن أن تصبح دائمة. أرسلها إلى المنظفات الجافة، والبخار، والمكواة، واحفظها بشكل صحيح.

دللي نفسك بيوم جمال وسبا

اذهبي إلى المنتجع الصحي مع زوجك للحصول على بعض التدليل، يمكننا أن نتخيل مقدار الراحة التي قد يجلبها تدليك الجسم بالكامل، والبخار، والفرك، أنت بحاجة إلى التخلص من كل الأوساخ والضغط الناتج عن التحضير لحفل الزفاف حتى تكون أكثر استرخاءً وأكثر سعادة مع زوجك.

ترتيب عودة الإيجارات

إعادة الإيجارات مهمة لوجستية يجب عليك معالجتها بعد الزفاف مباشرة، هذا لأن شركات التأجير هذه تتقاضى رسومًا مقابل كل عمل إضافي، من أجل عدم تحمل هذه التكاليف الإضافية، عيّني الأشخاص لإعادة العناصر المستأجرة بمجرد انتهاء حفل الزفاف.

تناول المشروبات في أكواب مشابهة

احتفل بالحب والحياة، والسعادة، والضحك في اليوم التالي لحفل الزفاف، وقومي بإخراج تلك التي تطابق السيد والسيدة، أو الأكواب واملأها بالمشروبات المفضلة لديك. تذكري أن تأخذي وترسلي لقطات إلى الأشخاص الذين أهدوها لك، الصورة هي أيضًا إعلان لطيف على وسائل التواصل الاجتماعي عن حالتك الجديدة المبهجة.

الصراحة بين الزوجين

واحدة من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها بعد الزفاف هي إقامة حفلة مع زوجك مباشرة بعد الزفاف، تحدث عن توقعاتك، وخططي للمستقبل، وشاركي أحلامك الزوجية وأعدي تأكيد حبك لبعضكما البعض، هذا سوف يضعك على قدم المساواة مع إعطاء رؤية واضحة. مع وجود العديد من الأشياء التي يجب القيام بها بعد يوم واحد من الزفاف، قمنا بتصفية أهم المهام في القائمة المرجعية، التعامل مع هذه الواجبات في الوقت المحدد سيجعل حياتك أسهل، بعد شهر العسل ستعودي إلى بيئة عاقلة وبداية جديدة، لذلك لا تماطل بل افعلي ذلك بعد الزفاف مباشرة.