ابنة أصالة تفسد غناء عمرو دياب بصوتها...لقطات كشفت الموقف الغريب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2019
ابنة أصالة تفسد غناء عمرو دياب بصوتها...لقطات كشفت الموقف الغريب!
مقالات ذات صلة
صور أبناء المشاهير العرب نسخة مصغرة عن آبائهم النجوم
دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟
الجمهور يسخر من عمرو دياب بسبب ملابسه بهذه الطريقة

حرصت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على نشر مقاطع لغناء النجم عمرو دياب، خلال إحيائه حفل زفاف شارك فيه مع والدتها، فكشفت اللقطات التي نشرتها على صوتها الذي أفسد غناء الهضبة.

ابنة أصالة نشرت عبر خاصبة "ستوريز" على انستقرام مقطعاً لعمرو دياب، وهو يغني أغنية "ده لو اتساب"، وبدت منسجمة للغاية مع صوته العذب وكلمات الأغنية وألحانها المبهجة، فظهر في الفيديو صوتها بوضوح الأمر الذي لفت انتباه الجمهور بشدة.

تفاعل الجمهور مع مقطع غناء ابنة أصالة خلال تصويرها عمرو دياب، فأكدوا على أنها لم تملك موهبة والدتها في الغناء، وأن نبرة صوتها العالية غطت على غناء الهضبة.

من جهة أخرى، خطف وجود الفنانة دينا الشربيني مع عمرو دياب في نفس حفل الزفاف الأنظار، فأطلت بفستان أحمر صارخ وشعر كيرلي، وحرصت من جانبها أن تصفق وتتفاعل طوال غناء الهضبة في الحفل.

كما استطاع عمرو دياب أن يثير ضجة على مواقع التواصل، عندما انسجم في غناء أغنية "ده لو اتساب"، وحضن دينا الشربيني خلال غنائه.

أيضاً من اللقطات التي جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني في نفس حفل الزفاف، ولفتت الانتباه هو ما فعلته قبل غنائه مقطع من أغنيته الجديدة "بحبه"، حيث أخذت على عاتقها مسح عرقه قبل بدئه في الغناء.