سميرة سعيد تعلن فشل الصلح بين أنغام وأصالة وهذا موقفها من عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
سميرة سعيد تعلن فشل الصلح بين أنغام وأصالة وهذا موقفها من عمرو دياب

أعلنت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، في تصريحات تلفزيونية، فشل محاولتها للصلح بين النجمة المصرية أنغام، والنجمة السورية أصالة نصري، بعد خلال مستمر منذ أعوام.

وكشفت النجمة سميرة سعيد، عن فشلها في الصلح بين النجمتين بسبب القطيعة التي وقعت بينهما طيلة العامين الماضيين، بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم؛ لأن الزوجة الأولى له هي ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة نصري، الذي انفصلت عنه بعد أزمتها مع أنغام بعدة أشهر لأسباب مختلفة.

جاءت تصريحات سميرة سعيد من خلال مشاركتها في أحد البرامج التليفزيونية الخيرية على قناة «إس بي سي» السعودية، والتي يجيب من خلالها ضيف الحلقة على عدد من الأسئلة وتتحول تلك الإجابات إلى تبرعات تذهب لصالح أعمال الخيرية.

ومن هذا المنطلق، يحاول البرنامج الضغط على الضيوف لانتزاع تصريحات حصرية وجديدة لأسئلة مثيرة للجدل، مما يدفع الضيف للإجابة لأنها حينها ستكون في صالح الأعمال الخيرية.

سميرة سعيد وكواليس الصلح بين أنغام وأصالة:

وقالت سميرة سعيد، في البرنامج الخيري، إنها حاولت قدر استطاعتها أن تجري صلحًا بين النجمتين أنغام وأصالة، ولكن كل منهما تمسك برأيه.

وأشارت الديفا سميرة سعيد، إلى أن تلك المشاكل ستُحل مع مرور الوقت بعامل النسيان، وتنتهي المشاكل كسنة من سنن الحياة.

وردا على سؤالها حول تقديم دويتو غنائي مع إحدى النجمتين أنغام أو أصالة: أجابت "نعمل تريو، مش لازم دويتو"، في إشارة إلى أغنية تجمع ثلاثتهما.

بينما حاولت سميرة سعيد، الهروب من الإجابة في البداية باختيار صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكنها في النهاية قررت اختيار صوت الفنانة أنغام لتشاركها دويتو غنائي.

خلاف أنغام وأصالة وفشل محاولات الصلح:

في واقع الأمر، فإن النجمة سميرة سعيد ليست الأولى التي حاولت الصلح بين النجمتين أنغام وأصالة، فقد سعدت نجمات أخريات تربطها صداقة من كلاهما السعي في إذابة الخلاف بينهما لكن على ما يبدو أن جميع المحاولات قد باءت بالفشل، إذ أن كل منهما تصرح في أي مناسبة أن القطيعة مستمرة، وأن باب العودة مغلق، والوصال مقطوع.

وبدأ الخلاف المعلن على الملأ بين أنغام وأصالة، عام 2019، حينما تفاجأ جمهور الفنانة المصرية أنغام، بزواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة نصري في ذلك الوقت.

لكن أصالة آثرت الوقوف بجانب عائلة زوجها آن ذاك، وخرجت بتصريحات نارية ضد أنغام، مجملها "لا تصالح مع خراب البيوت"، وهاجمت أصالة، زميلتها وصديقتها أنغام بشراسة في تصريحات إعلامية عدة، واتهمتها بخطف أحمد إبراهيم من أسرته وبيته حتى إن كان في تلك الفترة على خلاف مع زوجته، كما اتهمتها بتدمير عائلته المكونة من الأب والأم وطفلين، على حد وصفها.

وبعد مرور وقت قصير على زواج أنغام من أحمد إبراهيم، أعلنا انفصالهما، بهدوء في بيانات مقتضبة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ثم لم تمض سوى عدة أشهر، حتى أعلنت أصالة نصري، هي الأخرى انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعدما اتهمته بخيانتها وكسر قلبها، وكتبت في دمار علاقتهما سطورًا عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد طلاق أصالة، حاولت الصلح مع أنغام والاعتذار لها أكثر من مرة، كما أعلنت في أكثر من لقاء إعلامي إنها أجرت مكالمات هاتفية أو وراسلتها أكثر من مرة لكن دون رد. وبالإضافة لنشر أصالة، اعتذارًا رسميًا لأنغام، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن أنغام رفضت تماما قبول الصلح، وقالت لاحقًا في تصريحات إعلامية إن "ما حدث لا يمكن إصلاحه".

سميرة سعيد وعلاقتها بالفنان عمرو دياب:

وفي البرنامج نفسه، أجابت سميرة سعيد، على سؤال حول مدى صحة ما يقال حول أن الهضبة عمرو دياب كان يأخذ أغانيها من الشعراء، لتجيب سميرة سعيد بأنها ليس لديها معلومة، وأن تلك المعلومة قالها في الأساس الشاعر خالد تاج الدين عبر تصريحات إعلامية.

لكن سميرة سعيد وصفت علاقتها بعمرو دياب [ـ"جميلة" مثلها مثل علاقتها مع جميع الفنانين والفنانات.

وبسؤالها عما إذا كانت سميرة سعيد هي أم عمرو دياب، يمثل رائد التجديد في الأغنية العربية الحديثة، أجابت سميرة سعيد: "دخلت في مناطق غنائية مختلفة عملت الطربي والجاز والمقسوم والدراما والكلاسيكية والمناطق اللي دخلت فيها أشمل وأكبر".

سميرة سعيد تكشف سر شبابها وتألقها:

واختتمت سميرة سعيد إجاباتها على سؤال عن عمرها وسر تجدد شباباها وتألقها، وقالت إنها ليس لديها مشاكل مع عمرها أبدا، وأنها تصرح عن عمرها بكل أريحية.

وأكدت سميرة سعيد أنها لم تجر عمليات تجميل وإنما تحسينات كل فترة، وأن إجراءها بعض عمليات التجميل ما زال قرار قيد الدراسة.

وعن موقفها من عمليات التجميل بشكل عام، قالت سميرة سعيد، إنها ليست ضدها على الإطلاق، لأنها "من أدوات العمل والشغل.. طول الوقت بحب أبان في أحسن مظهر وأحسن شكل"، وضحكت وهي تخبر مقدم البرنامج أنها تجري كل 6 شهور "تحسينة" على حد تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار