شاهدوا ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد في أحدث صورها...أصبحت شابة جميلة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 نوفمبر 2018
ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد تخطف الأنظار بجمالها..أصبحت شابة جميلة!
مقالات ذات صلة
عمرو دياب بصحبة أولاده على المسرح وكنزي تشاركه الرقص والغناء
جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها بعد شهور من ميلادها
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض

تداول رواد مواقع التواصل أحدث صورة لجودي ابنة الفنان أيمن زيدان والفنانة المعتزلة نورمان أسعد، والتي كشفت عن ملامحها الجميلة حيث أصبحت شابة فاتنة.

صورة ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد حازت على إعجاب الجمهور، الذي وجدوا أن الفتاة أصبحت ملامحها تشبه والدتها الفنانة المعتزلة بشكل كبير، كما تغزل بجمالها البعض مؤكدين أن الفتاة أصبحت ناضجة وملامحها ناعمة.

وكانت هناك صوراً متداولة سلفاً لابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد على مواقع التواصل، بدت فيها فتاة مراهقة، إلا أن أحدث صورة متداولة لها كشفت التغير اللافت في ملامحها فأصبحت وكأنها فتاة شابة ودعت مرحلة الطفولة.

وكان الفنان السوري كشف سلفاً أن ابنته جودي تقيم مع والدتها نورمان أسعد في الأردن، وأنه يتواصل معها بشكل مستمر، رغم عدم تمكنه لرؤيتها بصورة منتظمة نظراً لظروف البلد.

الجدير بالذكر أن أيمن زيدان ونورمان أسعد تزوجا بعد انتهائهما من تصوير مسلسل "يوميات جميل وهناء"، ولكنها انفصلا بعد زيجة قصيرة دون إبداء أي أسباب.

وبعد فترة، عاد أيمن زيدان لنورمان أسعد وواصلا حياتهما الزوجية من جديد، إلا أن الانفصال وقع بينهما بلا رجعة في عام 2003.

وتعرف أيمن زيدان في عام 2007 على زوجته الحالية، سيناريست مصرية تدعى نشوى زايد وهي ابنة الكاتب الراحل محسن زايد.

أما نورمان أسعد فقد تزوجت في عام 2004 من المخرج العراقي عدنان إبراهيم، وانفصلا في 2006، ثم تزوجت مرة أخرى في 2007 من رجل أعمال خليجي وأنجبت أربعة أولاد  وتقيم معه في الأردن في الوقت الحالي.