ابنة الفنان رشوان توفيق تكشف الحالة الصحية لوالدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
ابنة الفنان رشوان توفيق تكشف الحالة الصحية لوالدها
مقالات ذات صلة
أخر تطورات دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق أمام المحكمة اليوم
تدهور الحالة الصحية لوالد الفنان راغب علامة!!
رفض دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق وإلزامها برد 894 ألف جنيه

كشفت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق حالته الصحية بعدما انتشرت أنباء تفيد بأن الفنان القدير في حالة صحية حرجة.  

وكتبت الإعلامية هبة رشوان، على صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : الأصدقاء الأعزاء تلقينا اتصالات من بعض الأصدقاء تفيد بأن هناك صفحة مزيفة أعلنت أن الوالد الفنان رشوان توفيق مريض.. هذا الكلام غير صحيح بالمرة".

وتابعت: "حبيبي زي الفل وفي أتم صحة وأسعد حال.. ربنا يحفظه من كل سوء ويسعده ويبارك لنا في عمره اللهم آمين".

حقيقة تدهور الحالة الصحية لرشون توفيق

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الشائعات حول تدهور حالة الفنان رشوان توفيق الصحية، وأنه تعرض لوعكة صحية واشتد عليه المرض، وهو ما أثار قلق جمهوره.

ورد رشوان توفيق على شائعات تدهور صحته، وقال وطمئن جمهوره على حالته الصحية، وقال "الحمد لله معنديش حاجة، ربنا يكفينا شر المرض، مستعجلين على إيه، ربنا يحسن ختامنا".

ونفى رشوان توفيق في تصريحات صحفية، امتلاك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأكد أن التغريدة المنشورة لحساب يحمل اسمه مزيفة.

قضية ابنة رشوان توفيق

كشفت هبة رشوان توفيق، رد فعل والدها الفنان الكبير رشوان توفيق، بعد رفض دعوى ابنته آية المقامة ضده، مع إلزامها بدفع 899 ألف جنيه لوالدها.

أثارت قضية رفع ابنة الفنان رشوان توفيق قضية على والدها الرأي العام في العام الماضي 2021، ووصلت القضية في مسارها الآخير في العام 2022، بعدما أعلنت الإعلامية هبة رشوان توفيق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يذاع على فضائية MBC مصر: "رغم حكم المحكمة، المفروض الحج رشوان مبسوط، بس طول النهار، بيدعي لها، بالهدايا، وعايزاها في حضنه.. للأسف لم نتمكن من الوصول إلى آية ولا نعرف مكانها".

جدير بالذكر، أن محكمة جنوب القاهرة المصرية رفضت الدعوى المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق، التي طالبت فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، وألزمت ابنة الفنانة رشوان توفيق بدفع 894 ألف جنيه قيمة 3 شهادات استثمارية كانت قد تحصلت عليها من والدها.

يذكر أن الفنان رشوان توفيق شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل انحراف، مع الفنانة روجينا، الفنانة سميحة أيوب، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.