رشوان توفيق يكشف سبب ارتباطه بزوجته وكواليس علاقتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
رشوان توفيق يكشف سبب ارتباطه بزوجته وكواليس علاقتهما

أكد الفنان رشوان توفيق، أنه تزوج في سن صغيرة، وكانت زوجته هي الحافز الأول لدفعه لاتخاذ هذه الخطوة، على الرغم من كونه وقتها كان طالباً في الجامعة.

رشوان توفيق: زوجتي لم ترد عليّ

وقال رشوان توفيق خلال حلوله ضيفا على برنامج الستات الذي يذاع على قناة النهار، إنه فوجئ أن زوجته هي جارته، وعندما سلّم عليها ووجه لها التحية في المصعد لم ترد عليه.

وأضاف رشوان توفيق أن زوجته كانت شخصية مكافحة جدا، أرادت أن تتزوج من رجل تنجح معه خطوة بخطوة، وهذا ما شجعه للارتباط بها والزواج منها، وبالفعل وجد شخصيتها كما اعتقد.

وأردف رشوان توفيق: "تزوجتها ونحن الاثنين في سن صغيرة، وأنا طالب في الجامعة، كنت أراها عندما تأتي لأختها لأن أختها كانت جارتنا، عندما كنت أشاهدها في الأسانسير وأسلم عليها لا ترد عليّ".

تابع رشوان توفيق في حواره عن زوجته: "بعد ذلك أصريت أن أتزوجها بعد ما عرفت أنها قالت أنا أريد أن أتزوج شخص أكافح معه وكل ما ننجح نفرح، وهذه الجملة أثرت فيّ جدا وحددت معالم شخصيتها وهي إنها شخصية مكافحة وبعد ما تزوجنا وقفت معايا كتير".

رشوان توفيق: كنت أحضر لزوجتي الإفطار

وأكد الفنان القدير رشوان توفيق أنه كان يحضر طعام الإفطار لزوجته الراحلة، حيث كان حريصاً على الاستيقاظ قبلها بفترة زمنية حتى يستطيع أن يجهز الطعام، مشيراً إلى أن زوجته الراحلة لا تزال تسكن بداخله.

وقال رشوان توفيق: "كنت بعمل لها الفطار الصبح كل يوم علشان تصحى قبلي تلاقي كل حاجة محطوطة جنبها".

وأكد رشوان توفيق أنه كتب كل أملاكه باسم زوجته، حبا ووفاء وتقديرا منه لها ولمشوارها الطويل معه، لأنها تحملته في أيام كانت صعبة بحسب ما صرح.

زوجة رشوان توفيق

زوجة رشوان توفيق هي السيدة أميمة حسن عبد الرحمن، ووالدة أبنائه، ورآها الفنان لأول مرة في أحد العروض المسرحية بالجامعة، حيث كانت ضمن الحضور، ولفتت نظره من اللحظة الأولى ولم يكن يعلم أنها جارته.

كانت أميمة حسن عبد الرحمن، تذهب لزيارة شقيقتها -جارة رشوان توفيق- بشكل شبه منتظم، مما جعله يراها أكثر من مرة، وعندما وجه لها التحية ولم ترد زاد تمسكه بها، ولكنه قرر الزواج منها عندما سمع شقيقتها تؤكد أنها تريد الارتباط بشخص مكافح لينجحا ويفرحا معاً.

ورُزق رشوان توفيق من زوجته الراحلة أميمة حسن بـ3 أولاد، هم توفيق وقد توفاه الله وأكد الفنان أنه رأى نجله يموت في المنام قبل وقوع القدر، كما رزق منها بابنتيه الإعلامية هبة رشوان والصغرى السيدة آية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار