رشوان توفيق يرد على شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
رشوان توفيق يرد على شائعة وفاته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الفنان المصري رشوان توفيق. لكن، تقارير صحافية تداولت بدورها تصريحات على لسان رشوان توفيق ينفي بنفسه هذه الشائعات ويؤكد أنه بصحة جيدة.

رشوان توفيق يرد على شائعة وفاته

قال توفيق خلال أحد التقارير المحلية: "الحمد الله، والله الناس بيكتبوا كتير وبيقولوا مات، ربنا يديني الصحة، وأنا بصحة وعافية، الحمد لله رب العالمين ربنا يحفظنا".

أضاف توفيق أن شائعات الوفاة طالت الكثير من الفنانين، مُتابعًا أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر خلالها شائعة وفاته، فيقول: "يعني رحمة الله عليها الفنانة رجاء الجداوي زمان كلمتني علشان مكتوب عني إني مت، وبعد كده كتبوا عن عادل إمام، وغيره من الفنانين، وكلنا هنلقى الله، اللهم اغفر لنا وارحمنا، وكل من عليها فان، ربنا يدي أولادنا وأحفادنا الصحة يارب".

خلال تصريحات أخرى، قال توفيق: "أنا كويس الحمد الله، ومش عارف مين اللي كتب الكلام ده، وتفاجأت بهذه الشائعات، وشخصيًا ليس لدي حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولا أفهم فيه، والله العظيم أنا كويس، ادعولي بالصحة والستر".

رشوان توفيق ينتصر على ابنته ويعلق بعد الحكم لصالحه

يُذكر أنه في يناير من العام الجاري، كان الفنان رشوان توفيق، قد علق على الحكم  النهائي الصادر لصالحه خلال الدعوى التي أُقيمت ضده بسبب الميراث وتوزيع الأملاك من قبل ابنة رشوان توفيق، حيث أيدت محكمة جنوب القاهرة، رفض دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها ببطلان عقد بيع فيلا 6 أكتوبر لشقيقتها، وهو الحكم النهائي للقضية.

وقال رشوان توفيق، خلال تصريحات تليفزيونية حينها: "أن ابنته آية التي رفعت عليه القضية واقعة تحت سيطرة قوة ابنها، وهو يدفعها إلى التنازل عن ورثها بالكامل له". وتابع رشوان توفيق: "كنت أتوقع الحكم لأنني بين يدي القضاء المصري العادل، وأي شيء أولادي يملكونه هو نتاج شقائي وعملي لمدة 62 سنة، لكن في قوة تسيطر على ابنتي" وأضاف حينها قائلًا "أنا مستعد أعطيها كل شيء بشرط إنها لا تتنازل عن ما أعطيه لها لابنها أو لأي مخلوق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار