ابنة عادل إمام تشعل السوشيال ميديا بظهورها الأول مع أولادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020
ابنة عادل إمام تشعل السوشيال ميديا بظهورها الأول مع أولادها
مقالات ذات صلة
تفاصيل الخلاف بين هالة صدقي وغادة عادل بسبب "عفاريت عدلي علام"
مسرحية "بودي جارد" تتصدر الترند مع موعد عرضها لأول مرة على منصات شاهد
اختبري نفسك: ما مدى معرفتك بأشهر جُمل وأعمال عادل إمام؟

أشعلت ابنة عادل إمام مواقع السوشيال ميديا بعد ظهورها الأول مع أولادها في مقاطع طريفة من خلال حسابها على تطبيق Tik Tok.

سارة عادل إمام وأولادها

وأطلت سارة عادل إمام مع أولادها الثلاثة في ظهور نادر، حيث كشفت عن جانب جديد من شخصيتها، وتصرفت بعفوية في مقطع الفيديو الذي روت فيه أسرارها العائلية بطريقة مضحكة وطريفة.

وردت ابنة عادل إمام على مجموعة من الأسئلة عن أبنائها الثلاثة بكل صراحة، حيث نشرته ابنتها كاميليا عبر "تيك توك"، التي نالت النصيب الأكبر من اعترافات والدتها، فهي الأكثر أناقة والأكثر قسوة والتي ستتزوج أولاً على الأرجح والأذكى دراسياً وهي التي قد تقتل أحداً، بينما كان ابنها الأوسط هو الخيار المفضل فيما يخص عدم الاهتمام بالترتيب واحتمالية إلقاء القبض عليه.

تفاصيل مسلسل "فالنتينو"

وينتظر عادل إمام عرض مسلسل "فلانتينو" الذي سيلعب من خلاله دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، والذي يتعرض لسلسلة من الأزمات التي يتم معالجتها فى إطار تشويقى اجتماعى كوميدي.

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة.

أجر عادل إمام في مسلسل فالنتينو

وتصدر عادل إمام قائمة النجوم، حيث أصبح هو الأعلى أجراً في موسم مسلسلات رمضان 2020، بعد حصوله على مبلغ 40 مليون جنيهاً عن مسلسله "فلانتينو".