ابنة ماجد المصري تمتهن مهنة غير متوقعة تدفعها لتجنب والدها تماماً!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
ابنة ماجد المصري تمتهن مهنة غير متوقعة تدفعها لتجنب والدها تماماً!
مقالات ذات صلة
عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له
ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

فاجأت ماهيتاب المصري ابنة الفنان ماجد المصري الجمهور بالمهنة التي تمتهنها وهي مدربة ملاكمة، مشيرة إلى أن دخولها في هذا المجال كان بمساعدة ودعم أسرتها لها.


قالت ابنة ماجد المصري أنها قررت امتهان رياضة الملاكمة، وعندما تحدثت في الأمر مع عائلتها وجدت كل الدعم، خاصة وأنهم وجدوا أن هذا المجال يشببها كثيراً.

ابنة ماجد المصري تعمل مدربة ملاكمة
وأضافت ابنة ماجد المصري في لقائها القصير في برنامج "The Insider بالعربي" قائلة: "أنا لما بدأت مكنش الموضوع منتشر أوي، فكانوا واثقين فيا وبيدوني حافز إنه لأ تقدري، كملي وبابا كان شايف إنه هي دي بنتي".


وعن فكرة ابتعادها عن مجال التمثيل رغم أن والدها فنان كبير، قالت ماهيتاب المصري أنه عرض عليها عدد من الأعمال الفنية في وقت سابق، من قبل المخرج محمد سامي وخالد يوسف والفنان تامر حسني وحسن الرداد، إلا أن والدها رفض الفكرة تماماً لأنه لا يحب أن تكون ابنته ممثلة، فهو يفضل أن تعمل في مجال بعيد عن الفن.


وفاجأت ابنة ماجد المصري الجمهور بإجابتها على سؤال يخص إذا كانت تساعد والدها في تدريب الملاكمة، خاصة وأن له صور عدة وهو يمارس هذه الرياضة، فردت بالنفي مشيرة إلى أنها تخشى أن تدرب والدها حتى لا يفسد وجهها.


وأضافت ابنة ماجد المصري مازحة بأنها أحياناً تتحدث معه في الملاكمة، فتحاول أن تجعله يقوم بحركة ما فيصدمها بتجربة ما تقوله بلكمة في الأنف.