ابنة إلهام الفضالة تعلن رغبتها في تزويج والدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
ابنة إلهام الفضالة تعلن رغبتها في تزويج والدها

أعلنت ابنة إلهام الفضالة في فيديو طريف يجمعها بوالدها رغبتها في تزويجه، ونشر خليل التميمي مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وتفاعل معه المتابعون.

 وبمجرد نشر خليل التميمي لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعلاقة التميمي وبناته وأخرى جددت الحديث مرة أخرى عن زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.

ابنة إلهام الفضالة ترغب في تزويج والدها

وظهرت ابنة إلهام الفضالة وهي تقف بجوار والدها ويدور حديث بينهما حول ما ترغب فيه، لترد الابنة أنها ترغب في تزويج والدها، وأن تخطب له عروس ثم تزوجه لها.

 حديث الابنة أثار ضحك خليل التميمي الذي عبر عن حبه لها وسعادته بتفكير ابنته فيه بهذه الطريقة، ليقبلها بعد ذلك.

 رد خليل التميمي فتح باب للهجوم على إلهام الفضالة، فبعد إعلان الابنة رغبتها في تزويج والدها، رد التميمي قائلاً : "ما أرغب أتزوج أنا"، ليعتبر البعض أن قراره هو وفا لبناته، وهو ما عرض الفضالة لانتقادات واسعة، حيث اعتبر متابعون أن قرارها بالزواج بمثابة تخلي منها عن أولادها، وهو ما رفضه محبو النجمة الكويتية ودافعوا عنها في تعليقاتهم.

 ومن بين التعليقات التي دافعت عن إلهام الفضالة: "اللي يعقون تعليقات أكبر عن رأسهم بدون ما يراعون الناس الدنيا دوارة يعني تطلقت لها الحريه تقعد مع عيالها ولا تزوج الاثنين حلال حره حملت ٩ شهور هذي تكفي علمت وكبرت خلاص ما فارتهم فالشارع مخليتها عند ابوها ليش البنت بس لازم تموت نفسها والأب شو خانته تعليقات تافهه.. هدت عيالها وتزوجت.. راحت عند الرجاجيل هذي أذية وقذف خلو الناس في حالها".

كما جاء في التعليقات المدافعة عن إلهام الفضالة: "العالم كلهم يتهمون الام لانها تركت حياة تعيسه مع رجل ماتحبه وصبرها كان من اجل بناتها ، خلاص البنات كبرن شو بعد تتم لين كل وحده تروح بيت زوجها وهي تجلس بروحها .. ماسوت شي الحرمه تزوجت بالحلال وامام الناس بعد ..وياخذ دوره الاب تالي العمر يكمل المشوار مو كله عالأم"، "الطلاق والزواج امر طبيعي مثل الموت والميلاد .. ليش التضخييييم واتهام الحرمة رمت بنتها وتركتها ، طول هالسنوات منو اللي رباها هالبنت".

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو خليل التميمي وابنته ومن بين التعليقات: "البنت كتير ظريفة ولطيفة متل أمها"، "سبحانالله فولة وانقسمت نصين من إلهام الفضالة"، "أحب في خليل يالتميمي إنه من وقت زواج إلهام ما انساق ورا الكلام اللي انقال سواء من طليقة شهاب جوهر أو من هيا الشعيبي وقت ما حاولت تبغاه يتكلم وكانت تكتب له في التعليقات على أس شي بيسويه، راجل محترم وعلاقته ببناته محترمة وجميلة الله يخليلهم ياه".

انفصال خليل التميمي

يذكر أن خليلي التميمي هو زوج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وانفصل الثنائي وبعد انفصالهما بفترة تزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر وهي الزيجة التي أثارت الجدل وعرضت الزوجين لهجوم واسع، خاصة بعد اتهامات للفضالة بتخريب بيت شهاب جوهر، وهو ما نفته النجمة الكويتية مؤكدة على أنها لم تتزوج شهاب جوهر وهو متزوج وإنما كان قد أنهى علاقته بزوجته تماماً.

وفيديو خليل التميمي مع ابنته من إلهام الفضالة أعاد الحديث مجدداً حول زيجة النجمة الكويتية، خاصة بعد رد التميمي على رغبة ابنته في تزويجه، وقوله لها "أنا لا أريد الزواج" الأمر الذي فسره البعض بأنه رغبة منه في الاحتفاظ بحياته على ما هي عليه من أجل بناته وحياتهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار