أزمة مالية تدفع نجمة مصرية إلى تحويل منزلها إلى مطعم للإنفاق على ابنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
شاهدوا فنانة مصرية تحول منزلها إلى مطعم من أجل الإنفاق على ابنها

كشفت الفنانة سماح أنور لأول مرة الظروف التي دفعتها، لتحويل منزلها إلى مطعم من أجل الإنفاق على ابنها الوحيد، وذلك خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس".

شاهدي أيضاً: بعد كشفها مرض ابنها الحرج: هذا آخر ما كتبته مها أحمد عنه وأبكت محبيها    

وقالت سماح أنور إنها مرت في إحدى السنوات بوضع مادي صعب، الأمر الذي دفعها لتحويل منزلها إلى مطعم، لتقوم بإعداد وجبات طعام وبيعها للراغبين.

وأضافت سماح أنور بأنها عرفت نفسها للزبائن بأنها طاهية فرنسية تقيم في مصر، وبدأت بالفعل في إعداد الوجبات وبيعها، مضيفة إلى أن قيامها بهذه الأمر جعلها تستطيع تحمل نفقات ابنها.

وتابعت سماح أنور بأنها عملت كطاهية لمدة عام تقريباً، ولم تواصل هذه المهنة أكثر من هذا لأن وضعها المادي أصبح أفضل فيما بعد.

وكانت سماح أنور أعلنت للإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، إنها حصلت على شهادة في الطهي بعد إنجابها ابنها الوحيد، حتى تطهو له كل الأطعمة التي يرغب فيها، ليساعدها هذا الأمر فيما بعد في التغلب على ضائقتها المادية التي مرت بها.

وفي سياق آخر، نفت سماح أنور أن تكون تزوجت من الفنان الكبير سمير صبري، مشددة على إنها كانت تتمنى لو تزوجته ولكن القدر لم يجعل حلمها يتحقق ولا تعرف السبب، مضيفة إلى إنه أكثر من صديق وتجمعهما علاقة قوية للغاية فهو الآن بمثابة أهلها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار