ابنة ميغان ماركل تخطف القلوب بأول ظهور لها في عيد ميلاد والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صور كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان بأول ظهور معاً: من كانت الأجمل؟
ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها بعيد ميلادها الـ40
ابنة ريهام سعيد تخطف الأنظار في أول ظهور لها مع والدتها

خطفت ابنة ميغان ماركل الثانية، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، القلوب في أول ظهور لها مع والدتها، وهو الظهور الذي خالف التوقعات بإخفاء ماركل لابنتها الثانية عن الأعين، خاصة بعد تأخرها في الإعلان عن حملها فيها.

وجاء الظهور الأول لابنة ميغان ماركل والأمير هاري، خلال احتفال الأم بعيد ميلادها الـ40، حيث ظهرت الابنة،  ليليبت ديانا مونباتن وندسور، في لقطة عفوية في مقطع فيديو خطف القلوب.

أول ظهور لابنة ميغان ماركل

وظهرت ليليبت ديانا مونباتن وندسور بعد أن شاركت ماركل مؤخراً مقطعا مصوراً لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

وفي إحدى لقطات الفيديو، تركز الكاميرا على 3 صور عائلية موضوعة داخل إطارات مرصوصة على مكتب ميغان ماركل في قصرها الفاخر في ولاية مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأمريكي،وإحدى هذه الصور تجمع زوجها الأمير هاري مع طفلتهما ليليبت، وذلك بحسب ما نشره  موقع "بيج 6" البريطاني.

أما الصورة التي جاءت في المنتصف فيظهر فيها الأمير هاري وهو يقبل ابنتها ليليبت بلطف، والتي لم يتم الكشف عن ملامحها منذ ولادتها في مستشفى سانتا باربرا الريفي في شهر يونيو الماضي

ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الـ40

وفي رسالتها التي قالتها عبر مقطع الفيديو  أعلنت ميغان ماركل  عن إطلاق مشروع "40 × 40"، وهو مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بمنح 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل، بعد فترة طويلة من الإغلاق نتيجة فيروس "كورونا" المستجد.

وخلال مقطع الفيديو الذي قدمته ميغان ماركل احتفالاً بعبيد ميلادها الـ40، طالبت ماركل  40 ناشطاً ورياضيا وفناناً وقادة العالم المشاركة من خلال المساهمة بـ40 دقيقة من وقتهم من أجل تحفيز النساء على العودة إلى سوق العمل بعد فترة طويلة من القيود التي فرضها فيروس كورونا، والتي أثرت على عمل كل الاشخاص خاصة النساء.

ومن أبرز الشخصيات التي دعتها ميغان ماركل في رسالتها هم  صوفي ترودو، زوجة رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، والمطربة البريطانية أديل، والممثلة الأمريكية الكوميدية، ميليسا مكارثي، التي شاركتها تقديم الفيديو وعدد كبير من النجوم في مختلف المجالات.

إطلالة ميغان ماركل في عيد ميلادها 

وفي كلمتها احتفالاً بعيد ميلادها، قالت زوجة الأمير هاري، إن الوقت من أعظم الهدايا التي حصل عليها الإنسان، وقالت ميغان ماركل في رسالتها معبرة عن اندهاشها من أن الوقت هو من بين أعظم وأهم هدايانا، خاصة ذلك الوقت الذي يُقضى في خدمة الآخرين مؤكدة على أن مثل هذه الأعمال لها يد قوية في إحداث التغيير.

وأكدت ميغانا ماركل على ان فيروس كورونا فرض الكثير من قيوده التي تسببت في ترك الكثير من نساء العالم في مختلف المجالات لأعمالهن، مطالبة بمد العون إلى هؤلاء ليستعدن اعمالهن ويجدن فرص حقيقية يعدن بها إلى سوق العمل.

أبناء ميغان ماركل

 حديث ميغان ماركل لم يكون هو فقط الاستثناء، وإنما لفتت إطلالتها العيون بقلادة مميزة، حيث اختارت قلادة  على شكل الكواكب التي تعبّر عن موعد ولادة كل من طفليها.

 وارتدت ميغان ماركل قلادة على شكل  برج الثور بلغ سعرها حوالي 1600 دولار، في إشارة منها إلى العلامة الفلكية لابنها آرتشي البالغ من العمر عامين، أما القلادة الأخرى فكانت  لبرج الجوزاء، إشارة إلى موعد ولادة ابنتها الثانية ليلبيت البالغة من العمر شهرين، وبلغ سعرها 1785 دولاراً أمريكياً.

الأمير هاري

فيديو ميغان ماركل لم يتضمن مفاجأة ظهور ابنتها الثانية فقط، وإنما تضمن ظهور مفاجئ للأمير هاري، والذي ظهر بشكل مفاجئ خلال فيديو ميغان وهو يقف داخل شرفة القصر ملوحاً بيديها لإلقاء التحية.

ابنة ميغان ماركل الثانية

يذكر أن استقبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، طفلتهما الثانية، واختيارا لها اسماً مميزاً"ليليبت ديانا مونتباتن وندسور" واختصاره " لي لي" وهو اسم مشتق من اسم الملكة إليزابيث والأميرة الراحلة ديانا، وللزوجين، طفل ولد في عام 2019 اسمه آرتشي.