تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميغان ماركل بعد وصفه بالفشل الصادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميغان ماركل بعد وصفه بالفشل الصادم

وجهت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري دعوة للمغنية الأمريكية تايلور سويفت من أجل الظهور معها في بودكاست Archetypes الخاص بهم، والذي يتم عرضه على منصة سبوتيفاي العالمية ولكن قبلت الدعوة بالرفض من قبل تايلور سويفت.

 تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميغان ماركل

حيث ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن ميغان ماركل وجهت رسالة بخط يدها إلى نجمة البوب البالغة من العمر 33 عاماً من أجل الظهور معها في البودكاست التي تقدمه إلا أن الأخيرة رفضت من خلال ممثلها.

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان منصة "سبوتيفاي" عن إلغاء اتفاقها مع ميغان هاري وتوقف إنتاج حلقات جديدة من البودكاست الخاص بهما، فسوف يخسر الزوجان عقداً بقيمة نحو 23 مليون دولار أمريكي.

إنهاء التعاقد بين سبوتيفاي مع الأمير هاري وميغان

وفي وقت سابق أعلن الطرفان إنهاء التعاقد بينهم في بيان مشترك، وبشكل ودي كما جاء في البيان الذي بثته المنصة العالمية والزوجان الأمير هاري وميغان ماركل، حيث جاء البيان كالآتي: نحن فخورون بالسلسلة التي صنعناها معًا".

حيث قدمت ميغان خلال الموسم الأول فقط 12 حلقة منذ أغسطس 2022، استضافت فيهم العديد من المشاهير حول العالم مثل لاعبة التنس سيرينا ويليامز والمغنية ماريا كاري.

تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميغان ماركل بعد وصفه بالفشل الصادم

فشل البودكاست الخاص بميغان ماركل

وكما وصف الرئيس الإستراتيجية لمنصة "Spotify" للرياضة، بيل سيمونز إحساسه بالإحباط بسبب الأمير هاري وميغان ووصف إياهم "كسولان". ووصف الخبراء البودكاست بالفشل الصادم، وأن إمبراطورية هاري وميغان على وشك الانهيار.

كما أكدت أنجيلا ليفين، مؤلفة سيرة هاري الذاتية: "الناس تعبت منهما الآن، وخطط الزوجان للمحتوى المقبل ستكون كارثية"، بينما في المقابل ذكرت وكالة ميغان للمواهب عن التحضير لحلقات جديدة لجمهور البودكاست الخاص بميغان ولكن على منصة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار