ابنة هيفاء وهبي تدهش الجمهور بتحولها إلى نسخة متطابقة من والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تدهش الجمهور بتحولها لنسخة متطابقة من هيفاء وهبي
ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور بتحولها لنسخة من والدتها
ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور في أحدث ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

تلفت زينب فياض الأنظار دائماً بتشابهها مع والدتها، إلا أنها هذه المرة أدهشت الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي، حيث اعتمدت الابنة في إطلالتها على الشعر الأحمر ومكياج جعل من الصعب التفريق بينها وبين والدتها خاصة بعد عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً وزادت من التشابه بينهما.

ونشرت زينب فياض مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من والدتها، وهو الأمر الذي أرجعه البعض إلى تأثير عملية التجميل التي خضعت لها ابنة النجمة اللبنانية الشهيرة مؤخراً.

ابنة هيفاء وهبي

واعتمدت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، في إطلالتها التي أدهشت بها الجمهور، على الشعر الأحمر، ومكياج حولها إلى نسخة من والدتها، كما أن اعتماد الابنة على الشعر الأحمر دفع الجمهور لوضع صورتها بجوار صورة والدتها في مقارنة صريحة بينهما، خاصة وأن هيفاء وهبي كانت قد ظهرت بنفس لون لشعر سابقاً.

ويعد هذا الظهور هو الأول لزينب فياض بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، فكانت ابنة النجمة الشهيرة خضعت ابنة هيفاء وهبي لعملية جراحية في الأنف مساء السبت الماضي، وكانت قد أعلنت عنها دون الكشف عن تفاصيلها في البداية وشاركت الجمهور خلال الفترةالماضية بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها وأنفها غطى، بعد عملية التجميل التي خضعت لها زينب فياض مؤخراً، لمعالجة انحراف الأنف.

ونشرت زينب فياض مقطع الفيديو معلقة عليه بكلمات: "أشعر بأنني أفضل بعد أن نزعت اللصقات"، في إشارة منها إلى اللصقات التي كانت تضعها على أنفها بعد العملية التجميلية.

ابنة هيفاء وهبي بنفس إطلالة والدتها

زينب فياض أدهشت الجمهور خاصة وأن والدتها كانت قد ظهرت بإطلالة متطابقة بنفس لون الشعر وخطوات المكياج،  فكانت النجمة الشهيرة خطفت الأنظار بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على اللون الأحمر في شعرها ومكياج  زاد من جرأة إطلالتها، وهو ما دفع الجمهور لوضع صورة هيفاء وهبي وابنتها في وضع مقارنة.

الجمهور يفشل في التفرقة بين هيفاء وهبي وابنتها

للوهلة الأولى ظن البعض أن الفيديو لهيفاء وهبي، خاصة وأن الابنة حرصت على تطبيق نفس لمسات المكياج والظهور بنفس درجة الشعر التي كانت قد خطفت بها والدتها الأنظار، لتبدو وكأنها نسة متطابقة منها.

 وجاء في التعليقات على فيديو ابنة هيفاء وهبي الذي تحولت فيه إلى نسخة من والدتها: "صرتي نسخة من امك هيفاء الله يرجعك لحضنها"، "اللوك تماما مثل لوك الفنانة هيفاء وهبي"، "كنت مفكرتك هيفاء لعند شفت اسمك، يالله بتعقدي"، "لو كان الفيديو انشاف بعيد عن صفحة زينب بعتقد ما كان في حدا فرق بيناتهون والكل كان ظن إنه لهيفا، سبحان الله التطابق مذهل بيناتكن، الله يحميكن ويخليكن لبعض اتنيناتكن أيقونة من أيقونات الجمال".

ابنة هيفاء وهبي تدهش الجمهور بتحولها إلى نسخة متطابقة من والدتها

التعليقات لم تقف فقط عند التشابه المذهل بين هيفاء وهبي وابنتها، وإنما طالت علاقتهما، حيث تطرق البعض في كلماتهم إلى علاقة النجمة اللبنانية بابنتها في تعليقات منها: "رجعتي نفسك نسخة على هيفا..يعني ماكنتي تحبيها وهلاا بدك تكوني مثلها على مااظن اعتبرو انتقام انها هيا كبرت وانتي شباب عليها"، "اعتقد انو الخشم دزاين هيفاء وهبي ف لذلك الشبه صار جدا قريب".

ابنة هيفاء وهبي تدهش الجمهور بتحولها إلى نسخة متطابقة من والدتها

وارجع البعض سبب تحول زينب فياض لنسخة من والدتها، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى عملية التجميل التي كانت قد خضعت لها الابنة خلال الأيام الماضية، حيث جاء في التعليقات: "قبل العملية كان صاير بيناتكن تشابه كبير طبعا، لكن بعد العملية وتحول شكل أنفك صرتي نسخة منها، أنا ما اتعرفت عليكي في البداية فكرت هيفاء هي اللي في الفيديو، سبحان الله كيف صرتوا نسخة واحدة بها الطريقة!".