نجمات أدهشن الجمهور بتقارب مذهل في الملامح: بعضهن نسخ متطابقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
نجمات أدهشن الجمهور بتقارب مزهل في الملامح: بعضهن نسخ متطابقة

تتشابه الكثير من النجمات في ملامحهن بدرجة لافتة وهو ما أدهش الجمهور، خاصة في بعض الإطلالات التي تحولن فيها إلى نسخ متطابقة، وفي  هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجمات وكيف تحولن إلى نسخ متطابقة.

نادين نسيب نجيم وفاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري عُرفت في البداية بتشابهها اللافت مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وظهرت في مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية.

 البعض يعتبر أن السبب هو تشابه الملامح وشكل الوجه وآخرون يعتبرون أن فاطمة الأنصاري تتعمد استخدام تقنيات تعديل الصور لتغيير ملامحها وهو ما يجعلها نسخة من نادين نجيم.

هل تشبه ميرهان حسين كيم كاردشيان؟

تباينت الآراء بين التشابه في الملامح من ميرهان حسين وكيم كاردشيان، حيث اعتبر البعض أن ميرهان حسين تشبهها في طريقة المكياج وليس في الحقيقة.

ما زاد من توقعات الجمهور بأن ميرهان حسين تتعمد الظهور بملامح قريبة من كيم كاردشيان هو قدرتها وبراعتها على التحول إلى نسخة متطابقة من النجمات.

فتدهش فيديوهات ميرهان حسين، التي تنشرها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب جمهورها،  حيث نجحت وباستخدام المكياج في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، ونجحت في الوصول إلى شبه متطابق لتبدو وكأنها نسخة متطابقة منهن، لتجمع بذلك الفنانة الشابة بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

رأي الجمهور في تشابه ميرهان حسين وكيم كاردشيان

نشرت ميرهان حسين عدد من الصور عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة شبهها فيها الجمهور بكيم كاردشيان، كما ظهرت في أحد البرامج وكان معها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي والذي قال إنها تشبه بالفعل كيم كاردشيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار