نسخة متطابقة: ابنة انتصار الشراح تدهش الجمهور بملامحها في أول ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
نسخة متطابقة: ابنة انتصار الشراح تدهش الجمهور بملامحها في أول ظهور لها

أبهرت ابنة انتصار الشراح الجمهور بجمال ملامحها في أول ظهور لها، ليظن البعض أن صورة ابنة الفنانة الكويتية هي صورة والدتها في مرحلة الشباب.

نشرت مي العيدان، أول صورة لابنة انتصار الشراح، وتفاعل معها الجمهور متغزلين في جمال الابنة، كما استعادوا ذكرياتهم مع والدتها وأعالها الشهيرة متمنيين لها الرحمة والمغفرة.

ابنة انتصار الشراح

علقت مي العيدان على الصورة التي ظهرت فيها ابنة انتصار الشراح للمرة الأولى بكلمات: "أول مرة صورة دلال ابنة الفنانة انتصار الشراح". لتنهال عليها التعليقات التي عبرت عن حب الجمهور للفنانة الراحلة وإعجابهم بجمال ابنتها التي جاءت ملامحها نسخة متطابقة من والدتها.

نسخة متطابقة: ابنة انتصار الشراح تدهش الجمهور بملامحها في أول ظهور لها

وجاء في التعليقات على صورة ابنة انتصار الشراح: "اوف يالشبه الفضيع والله فكرتها انتصار الله يرحمها وهي صغيرة البنت نسخة طبق الأصل عن الأم الله يرحمها"، "الله يرحمك يا انتصار الشراح تستاهلين لقب ملكة الكوميديا"، "لا والله يا حلوها شبهة أمها وهي صغيرة سبحان الله من خلف ما مات"، "الله يغفر ويرحم انتصار الشراح بنتها شبه لها الله يبارك فيها ويحفظها ويمسح على قلوبهم ويجبر هم".

كما جاء في التعليقات التي عبر أصحابها عن دهشتهم من تطابق ملامح الابنة مع والدتها: "تشبهها نسخه في مسرحية باي باي لندن اللي مع عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه"."والله انا على بالي صوره قديمه حق الفنانه انتصار الشراح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار